رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يتحدث عن موقعة مانشستر سيتي.. ووصوله لـ100 هدف مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
يلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول، وهما بطلا الموسمين الماضيين، في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى هذا الموسم على ملعب الاتحاد، غدًا الأحد، مع تقدم الريدز بخمس نقاط على السيتي بعد أن لعب مباراة أخرى إضافية.


ويشعر محمد صلاح نجم وهداف ليفربول بأنه سيكون هناك إحساس مشترك بالحماس بين لاعبي الفريقين في المباراة غدًا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي عن مواجهة مانشستر سيتي بقيادة مدربهم بيب جوارديولا: "بالطريقة التي يلعبون بها، كانوا في أعلى مستوى لسنوات عديدة. لقد فازوا بلقبي دوري قبل أن نفوز به الموسم الماضي.

لقد كانوا مذهلين في دوري أبطال أوروبا والدوري. هناك دائما منافسة بيننا. لذلك، نحن نتطلع إلى تلك المباراة وأنا متأكد من أنهم يتطلعون إلى المباراة أيضًا لأنه علينا الآن الدفاع عن لقب الدوري الذي نحن أبطاله. نحن متحمسون لهذه المباراة وأنا متأكد من أنهم كذلك".

على المستوى الشخصي، يدخل محمد صلاح مواجهة مانشستر سيتي بأداء مذهل، حيث سجل صاحب الرقم 11 تسعة أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم.

في الشهر الماضي، وصل إلى تسجيل 100 هدف مع ليفربول بفضل هدفه في ديربي ميرسيسايد في جوديسون بارك أمام إيفرتون.

ووصل صلاح إلى هذا الإنجاز في ظهوره رقم 159، مما جعله ثالث أسرع لاعب يسجل 100 هدف في تاريخ النادي بعد روجر هانت (144) وجاك باركنسون (153).

وقال مازحًا: "كنت أتمنى أن أكون الأسرع! لكن ثالث أسرع واحد ليس أمرًا سيئًا. من الرائع دائمًا تسجيل الأهداف. تسجيل 100 هدف لليفربول هو شيء مميز حقًا. أنا أبحث دائمًا عن شيء لمساعدة الفريق حقًا في الفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، هدف الفريق. أنا فخور جدا بهذا الأمر".
Advertisements
الجريدة الرسمية