رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح في المركز الخامس بين أغلى 10 لاعبين في العالم

محمد صلاح نجم المنتخب
محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول
تواجد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول ضمن قائمة باسماء أغلى 10 لاعبين في العالم حاليا وفقا لشركة (كي بي إم جي) الاستشارية.

وجاء مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، كأغلى اللاعبين سعراً في العالم، بقيمة تقدر بـ185 مليون يورو، في حين أن نجم برشلونة الصاعد، بيدري، هو الأكثر تقييما عالمياً خلال العام الماضي.



ويعد المهاجم الفرنسي اللاعب الأكثر قيمة للعام الثاني على الرغم من أن سعره قد انخفض بمقدار 15 مليوناً مقارنة بشهر يناير من العام الماضي.


ويتصدر مبابي القائمة، التي تضم أيضاً هاري كين، مهاجم توتنهام بقيمة 125 مليون، في المركز الثاني، وهو نفس سعر رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي.


ويظهر في المراكز العشرة الأولى أيضاً جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، بقيمة تقديرية تبلغ 118 مليوناً، وكذلك نيمار، الذي انخفض سعره 10 ملايين ليبلغ 115 وهي نفس قيمة محمد صلاح وماركوس راشفورد، بالإضافة إلى كيفين دي بروين (114) وترينت ألكسندر أرنولد (111 مليون) وساديو ماني (110).




ويوجد سبعة من أفضل عشرة لاعبين في الدوري الإنجليزي، بينما ليس من بينهم أي لاعب في الدوري الإسباني.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 17 هدفاً على الرغم من المستوي السيئ الذي يقدمه فريق ليفربول هذا الموسم حيث يقع ليفربول في المركز السادس برصيد 40 نقطة مبتعدا بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك 59 نقطة ، ومبتعدا عن أقرب مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا ألا و هو المركز الرابع بفارق خمسة نقاط والذي يملكه ويست هام حتى الآن برصيد 45 نقطة .
Advertisements
الجريدة الرسمية