رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح فى ريال مدريد.. هل ينجح الفرعون في تحقيق إنجازات ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح

اقترب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي من الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة.



تكشف تقارير صحفية أن محمد صلاح أصبح الهدف الأساسي لريال مدريد في سوق الانتقالات، حيث وضع الفرعون كأولوية في سوق الانتقالات بالنسبة له.

من المقرر أن ينتهي تعاقد صلاح مع الريدز فى صيف 2023، وأشارت تقارير صحفية إلى رفضه مناقشة فكرة التجديد مع ليفربول فى الفترة الحالية.

وانتقل الفرعون المصري إلى صفوف ليفربول فى صيف 2017، قادما من روما الإيطالي بمبلغ مالي قدره نحو 44 مليون يورو.

وفور الأنباء عن اقتراب محمد صلاح، خاصة بعد حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، ردا على سؤال حول إمكانية انتقاله لأحد فريقي ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل، سادت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من التخوف من تأثر مستوى اللاعب وعدم تحقيق نفس الإنجازات وتكرار سيناريو إيدين هازارد الذي كان متألقا مع تشيلسي الإنجليزي لينضم للملكي في الموسم الماضي إلا أنه لم يقدم نفس المستوى.

فيما دافع البعض بأن محمد صلاح سيتألق بقوة في الملكي، خاصة أن الميرنجي يحتاج لتدعيم مركز الجناح الأيمن، في ظل تواجد لوكاس فاسكيز فقط الذي لا يمتلك القدرة على التهديف مثل محمد صلاح.

كما أصبح بإمكان صلاح أن يصبح النجم الأول للملكي الذي يعاني فى الجانب الهجومي منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس.

كما يرى البعض أن محمد صلاح سيكون مناسبا لطريقة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال الذي يستطيع خلق مساحات كبيرة للاعبي خط الهجوم، كما أن الدوري الإسباني سيكون مناسبا له أكثر كونه لا يعتمد كثيرا على الالتحامات واللياقة البدنية مثل البريمييرليج.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة ساوثهامبتون غد الاثنين فى ختام مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الفرعون المصري صدارة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.

Advertisements
الجريدة الرسمية