رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح: ساسي هو الخاسر الأكبر برحيله عن الزمالك ولم يقدر الجمهور

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
وجه محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، العديد من الانتقادات إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض والذي أعلن رحيله بشكل مفاجئ خلال تواجده بمعسكر نسور قرطاج، واقترابه من الدوري القطري. 


تجديد عقد فرجاني ساسي

وقال "صلاح" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "فرجاني ساسي ووكيله مهند عون تعمدا المماطلة في مسألة تجديد تعاقد اللاعب، ورفضا عقد أكثر من جلسة سواءً مع اللجنة المعينة الحالية برئاسة حسين لبيب، أو اللجنة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، وأؤكد أن اللاعب هو الخاسر الأكبر برحيله عن القلعة البيضاء، فلن يحظى بشعبية في الدوري القطري كالتي حظى بها بين الجمهور الأبيض، الذي تمسك باستمرار اللاعب لكن الأخير لم يقدر ذلك".

حقيقة توقيع فرجاني ساسي

وكشف مصدر مسئول في نادي الريان القطري حقيقة توقيع التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك للفريق، للانتقال إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل.

وأكد المصدر في نادي الريان القطري، أن فرجاني ساسي لم يوقع بشكل رسمي للفريق، وأن هذه الفترة كل عام تشهد انتشارًا للشائعات لأنها فترة انتقالات للاعبين.

عقد ساسي
ووفقًا لمسئولي اتحاد الكرة وخبراء اللوائح فإن فرجاني ساسي يحق له الرحيل عن صفوف الزمالك في نهاية شهر يونيو الجاري، وهو موعد انتهاء عقده مع الأبيض، وبالتالي منذ بداية يوليو المقبل يحق له التوقيع لأي فريق والمطالبة بالحصول على بطاقته الدولية.

معسكر منتخب تونس
وينتظر الزمالك عودة اللاعب من معسكر منتخب تونس لفتح محاولة أخيرة مع اللاعب لتجديد عقده مع النادي، وللتأكد من رغبته بالبقاء في النادي أو الرحيل عنه.

حقق منتخب تونس الفوز على منتخب الكونغو بهدف نظيف في لقاء جمع الفريقين وديا على ملعب رادس بالعاصمة تونس.

وسجل نعيم السليتي هدف منتخب تونس الوحيد في اللقاء بالدقيقة 45 من عمر المباراة. 

وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة تعرض فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك للإصابة وخرج من الملعب في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

كما شارك علي معلول لاعب النادي الأهلي في المباراة كبديل في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية