رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح: أنا أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي

محمد صلاح في حواره
محمد صلاح في حواره مع صحيفة "آس"الإسبانية
أكد محمد صلاح،لاعب المنتخب المصري المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أنه أحد أفضل لاعبي العالم فى الوقت الحالي.

وقال محمد صلاح في حواره مع صحيفة "آس"الإسبانية: « عندما أنظر إلى الخلف في مسيرتي أود أن أشعر بأنني حققت شيئًا مميزًا لهذا أحاول بذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام من أجل النادي ولنفسي أيضًا».


وعن اللاعب الذي سيخلف رونالدو وميسي مستقبلًا فقال: «من الصعب تحديد لاعب؛ الآن هناك لاعبين كبار». 

وأضاف ما فعله ميسي ورونالدو في عالم كرة القدم كان مذهلًا، بالتأكيد قد يتذكر الجماهير اسمي، ولكن أعتقد أن ما فعلاه في كرة القدم كان رائعًا، وهناك لاعبين حاليًا أعتقد أنهم يلعبون بصورة ممتازة أيضًا.

و يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس، بملعب سلهرست بارك، في تمام الثانية والنصف ظهرا، اليوم السبت، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 /2021. 

ومن المنتظر أن تقام مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول، على ملعب سلهرست بارك، في تمام الثانية والنصف ظهرا، اليوم السبت،وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1. 

ويسعي  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لتقديم مباراة قوية وخطف 3 نقاط ثمينة تعزز صدارة الريدز لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن ليفربول كلا من:  دييجو جوتا، الذي سيغيب لنحو شهرين، لينضم لقائمة المصابين التي يتصدرها قائد الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، كما تعرض المدافع الكاميروني جويل ماتيب لإصابة، ولكن سيعود النجم الإسبانى تياجو ألكانتارا بعد تعافيه من الإصابة.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

وكشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق لفريق ليفربول عن آخر تطورات إصابة لاعب الوسط الإسباني تياجو الكانتارا.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في تصريحات له بالأمس إن الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب الفريق، اقترب من العودة إلى الملاعب.

ولم يلعب تياجو، الذي انضم لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف، منذ تعرضه لإصابة في الركبة أمام إيفرتون في أكتوبر الماضي.

لكن اللاعب ظهر في مقطع فيديو عقب عودته للتدريبات هذا الأسبوع، وقال كلوب إنه يقترب بقوة من العودة.

وأضاف كلوب للصحفيين :"إنه يقترب أكثر فأكثر، وهو يسير في طريق جيد، لكننا لن نتسرع في عودته، لا يمكننا أن نتسرع كما أنه لن يتسرع، لأنه غير مسموح له".

وتابع "بالطبع، من الرائع عودته للملعب، والمشاركة في التدريبات، والقيام بالكثير من الأمور، ولكنه لم ينضم لتدريبات الفريق الجماعية بعد، وهذه هي الخطوة الأخيرة".

وقال كلوب إن تياجو سيتم تقييمه في عطلة نهاية الاسبوع.

ونوه "سنرى كيف ستكون عطلة نهاية الأسبوع الحالية معه في الملعب، وفي الأسبوع المقبل سنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة في التدريبات الجماعية".

وأتم "لست على يقين في الوقت الحالي، هناك القليل من الاختبارات، يتعين عليه أن يتجاوزها في الملعب قبل أن نتخذ قرار عودته".
Advertisements
الجريدة الرسمية