Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح أعلى راتب من بين لاعبي ليفربول

رياضة محمد صلاح 1
محمد صلاح

محمود معوض

كشفت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها، عن قيمة رواتب لاعبي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح.

وكانت الصحيفة قد كشفت وقت سابق عن رواتب لاعبي تشيلسي منذ عدة أيام، وتواجد الفرعون على رأس قائمة أعلى لاعبي الريدز تقاضيًا للرواتب..

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع ليفربول في 2023، يحتل صدارة أعلى اللاعبين تقاضيًا للرواتب، بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي ما يقارب 10.4 ملايين إسترليني سنويا.

ويحتل الإسباني تياجو ألكانتارا المنضم إلى صفوف ليفربول في الصيف الماضي، المركز الثاني في القائمة، حيث يتقاضى 192 ألف إسترليني أسبوعيا.

قائمة المرتبات 

وفيما يلي قائمة أعلى لاعبي ليفربول تقاضيا للرواتب بالأسبوع:

1- المصري محمد صلاح - 200 ألف إسترليني

2- الإسباني تياجو ألكانتارا - 192 ألف إسترليني

3- البرازيلي روبرتو فيرمينو - 180 ألف إسترليني

4- الهولندي فيرجيل فان دايك - 180 ألف إسترليني

5- الإنجليزي جوردان هندرسون - 140 ألف إسترليني

6- الإنجليزي جيمس ميلنر - 140 ألف إسترليني

7- الغيني نابي كيتا - 120 ألف إسترليني

8- الإنجليزي أوكسيليد تشامبرلين - 120 ألف إسترليني

9- السنغالي ساديو ماني - 100 ألف إسترليني

10- الكاميروني جويل ماتيب - 100 ألف إسترليني

ليفربول يستضيف شيفيلد
ويستعد لفيربول لخوض مواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد بعد غد الأحد في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الريدز المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

موقف حارس ليفربول 
وعلي الجانب الاخر كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب موقف حارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر، من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام شيفيلد يونايتد، المقررة مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتوفي والد أليسون يوم الخميس الماضي غرقا بالبرازيل، دون أن يتمكن الحارس من السفر إلى بلاده لحضور الجنازة، بسبب قيود السفر وإجراءات مكافحة تفشي فيروس كورونا.  
 
وقال كلوب في مؤتمر صحفي افتراضي، اليوم الجمعة: "لا تعليق حول هذا الأمر، لا أريد اتخاذ قرار حول هذا الأمر غدا، الآن ليس الوقت المناسب".
 
وقال المدرب الألماني عن إصابة قائد الفريق جوردان هندرسون: "نعاني من كثرة الإصابات بين اللاعبين المؤثرين، مثل: فان دايك وميلنر، وجو جوميز، وماتيب.
 
وأوضح: "لا أعرف ما هو أفضل سيناريو. إصابة (هندرسون) لن يتعافى منها سريعا، لكن هناك إمكانية لأن يخوض مباريات قليلة قبل انتهاء الموسم، سنرى ما سيحدث".
 
وأكد كلوب أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يعتبر تحديا كبيرا بحد ذاته، وقال: "لا يجب أن نتحدث كثيرا، يجب أن نفوز فقط بأكبر عدد ممكن من المباريات، لكنه يبقى تحديا".
 
وعن موقف البرتغالي ديوجو جوتا، من المباراة المقبلة، بعد تعافيه، بيّن كلوب: "تمرن ديوجو مرتين ويبدو بوضع جيد جدا، لكنه ابتعد طويلا عن الملاعب، يبدو الأمر واعدا. فابينيو ليس موجودا مع الفريق، ربما يحدث هذا غدا ويخوض تمرينه الأول، والأمر نفسه ينطبق على ميلنر".
 
وسئل كلوب عن تمسك إدارة شيفيلد يونايتد بالمدرب كريس وايلدر، رغم احتلاله المركز الأخير في الدوري.
 
وأجاب: "عشت وضعا مشابها مع ماينز، لم يكن لدى أحد نية لاستبدالي رغم هبوطنا، شيفيلد ما يزال يملك فرصة للبقاء في الدوري، لكنهم لا يشكون في جودة كريس وايلدر".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements