رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صديق: "لو حطوني مكان رمضان صبحي كنت سأختار بيراميدز بدون تفكير"

محمد صديق
محمد صديق
علق محمد صديق، لاعب فريقي الأهلي والزمالك ونجم الكرة المصرية سابقًا، على رحيل رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي والانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

وقال "صديق" في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "رمضان صبحي لاعب جيد وسيصمد ويتغلب على الانتقادات بعد الرحيل عن الأهلي وسيحترف في أوروبا خلال موسم أو اثنين على الأكثر، ويجب تقبل موضوع رغبة اللاعب في الاحتراف".

وتابع: "لا أعتقد عودة رمضان صبحي إلى الأهلي مرة أخرى، كما أن انتقاله إلى الزمالك غير وارد نهائيًا".

وأردف: "لو حطوني مكان رمضان صبحي كنت سأوافق على عرض بيراميدز بدون تفكير ومش هقول التيشيرت والفانلة، ولو أنا موجود في هذا الوقت كنت سأطلب مبلغًا يتخطى ما يطلبه أفضل لاعب في مصر".

وأتم: "كنت أحصل على 400 ألف جنيه في الموسم مع الأهلي، والجميع كان يحصل على ذلك المبلغ، ولكن عندما تحدثت مع طارق السعيد كان يحصل على مبلغ أكبر".

وكان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز أعلن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في الثانية والنصف من ظهر اليوم الجمعة، على ملعب الشرطة بالعباسية في إطار الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل. 

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس. 

ويغيب عن قائمة المباراة، المدافع أحمد سامي والمهاجم الفلسطيني محمود وادي بسبب الإيقاف.


وكشف هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز، حقيقة بعض الأخبار التي انتشرت حول لاعبيه خلال الساعات الماضية وطلبهم الرحيل عن صفوف الفريق، وتحديدًا الحارس المهدى سليمان.


وقال هاني: "المهدي لم يطلب الرحيل عن النادي، ومستاء للغاية من كثرة الأخبار التي تخرج عن الفريق، فقط أطلب من كل وسائل الإعلام تحرى الدقة، فهناك البعض قال إن المهدى سليمان حارس بيراميدز عقد جلسة معى وطلب الرحيل عن النادى وهذا لم يحدث على الإطلاق، وكان على هذا الشخص الاستفسار مني لتحري الدقة".


وأكد المدير الرياضي في تصريحات لبرنامج «مع شوبير» عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أنه سعيد بفوز بيراميدز على فريق الاتحاد الليبي وصعوده للدور التالى فى الكونفدرالية، لكنه حزين فى نفس الوقت من استمرار تلقى شباك الفريق أهداف فى كل مباراة، رغم إحراز أهداف كثيرة في المباريات.


وأشار إلى أن هناك لاعبين فى بيراميدز لم يصلوا للفورمة الفنية والبدنية حتى الآن، ويبذلون قصارى جهدهم لاستعادة مستواهم في الفترة المقبلة.

ونجح فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا في الصعود لدور الـ32 المكرر بالبطولة الكونفدرالية بعد فوزه على الاتحاد الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي، في إياب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب بتفوق بيراميدز بهدف جون أنطوي ليصعد بيراميدز بإجمالي نتيجة اللقاءين 4\2.



Advertisements
الجريدة الرسمية