Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد شوقي: موسيماني مش مصدق نفسه أنه بيدرب الأهلي

رياضة محمد+شوقى
محمد شوقي

محمد طاهر أبو الجود

انتقد محمد شوقي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، المدير الفني بيتسو موسيماني بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "MBC مصر": "موسيماني مش مصدق نفسه أنه بيدرب الأهلي، ولا يتعامل بشخصية النادي الأهلي".

ولفت إلى أن الأهلي يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية لكن المدرب موسيماني لا يحسن استخدامهم أو إدارتهم في المباريات.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة في الثانية بعد ظهر الجمعة؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام  طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل، على إستاد الأهلي WE السلام، وتنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

الأهلي غاب فترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب إنشغاله بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز فى الأولي بالقاهرة بثلاثية نظيفة قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل.

وتراجع ترتيب النادي الأهلي في فترة الغياب إلى المركز الثالث، حيث جمع 21 نقطة قبل السفر إلى قطر من 9 مباريات، ويأتي في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 23 نقطة ويتواجد في الصدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

أما طلائع الجيش فلم تتأجل له أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، ويتواجد في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، وتفصله 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements