رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد شريف يكشف حجم إصابته أمام فيتا كلوب

محمد شريف
محمد شريف
كشف محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حجم إصابته، بعد مغادرة مباراة فيتا كلوب في نهاية الشوط الأول.


تصريحات محمد شريف


وقال شريف في تصريحات عبر قناة الأهلي:" الإصابة عبارة عن آلام في العضلة الخلفية، وكنت قلق أن تكون في الركبة ولكنها الحمد لله بعيده عن الركبة".

وأضاف عقب نهاية المباراة :"الحمد لله على المكسب كنا في حاجة له، وجئنا إلى هنا من أجل حصد النقاط الثلاث".

وعن الفوز على يمبا قال :"جميع المباريات نخوضها على المكسب وكان من المهم جدا أن نحقق هذا الفوز أمام فريق فيتا كلوب، وجئنا من القاهرة من أجل تحقيق الفوز لأن هذه المباراة كانت تحديد مصير الأهلي في المجموعة".

وتابع شريف:"الأمور في إفريقيا تكون صعبة ولكن لا يوجد أعذار وأبارك لجمهور النادي الأهلي على هذا المكسب المهم، ودرسنا نقاط القوة والضعف في المنافس ونجحنا في استغلالها وحققنا الأهم".

سيمبا الاقوى دفاعيا


واستطاع فريق سيمبا التنزاني الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في دور المجموعات بعدما فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة وكان قد فاز في لقاء الجوله الاولى على مضيفه فيتا كلوب بهدف نظيف قبل أن يفوز بنفس النتيجة على ضيفه الأهلى فى لقاء الجوله الثانيه ليصبح الفريق التنزاني الأقوى دفاعيا في المجموعه الاولى بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.



سميبا يحافظ على الصدارة



بتلك النتيجة ارتفع رصيد سيميا التنزاني إلى النقطة 10 وحافظ على صدارته للمجموعة الأولى متفوقا على الأهلى الذى صعد إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعدما فاز على فيتا كلوب بثلاثه اهداف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا بينما توقف رصيد فيتا كلوب الكونغولى عند النقطة 4 وتراجع الى المركز الثالث واستمر المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة ليودع رسميا البطوله الافريقيه بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية