Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد شريف يسعى لإحراز الثنائية الثانية على التوالي في شباك الزمالك

رياضة received_584169989225476
محمد شريف

أحمد العدوى

يتطلع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تكرار مباراة سيناريو مباراة الدور الأول أمام الزمالك خلال مباراة القمه القادمة المقرر إقامتها، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب القاهرة الدولي فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


ثنائية محمد شريف في الدور الأول أمام الزمالك

وتمكن محمد شريف من إحراز ثنائية في شباك الزمالك خلال مباراة الدور الأول التي أقيمت في شهر ابريل الماضي، وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد للزمالك أحرزه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، لذلك يأمل صاحب الـ 25 عاما في أحرز الثنائية الثانية على التوالي، والسادسة فى تاريخ مباريات القمة فى شهر رمضان المبارك.

خمسة ثنائيات أحرزها 5 لاعبين في مباريات القمة بشهر رمضان 

1- السيد الضظوي


تمكن السيد الضظوي نجم النادي الأهلي السابق من أحرز أول ثنائية في أولى مباريات القمة بشهر رمضان فى المباراة التي أقيمت يوم 7 أبريل من العام 1957 وفاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد بفضل هدفي الضظوى ببطولة الدوري الممتاز.

2- حازم امام


نجح حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق في أحرز ثاني ثنائية في خامس مباريات القمه بشهر رمضان التي أقيمت يوم 23 نوفمبر من العام 2003 في المباراة التى فاز بها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف حيث أحرز هدف الأهلى الوحيد علاء ابراهيم في مباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.



3-محمد أبوتريكة



نجح محمد أبوتريكة نجم النادي الاهلي السابق في أحرز ثالث ثنائية في القمه رقم 7  بشهر رمضان التى أقيمت يوم 4 نوفمبر عام 2004 وفاز بها الفريق الأحمر برباعيه مقابل هدفين حيث أحرز رباعيه الأهلى محمد أبوتريكة هدفين وجيلبرتو وعماد متعب لكل لاعب هدف وسجل هدفي الزمالك جمال حمزة وعبد الحليم على في المباراة التى أقيمت في بطوله الدوري الممتاز.



4-محمد بركات


استطاع محمد بركات أحرز رابع ثنائية في مباراة القمه رقم 8 بشهر رمضان التى أقيمت يوم 16 أكتوبر من العام 2005 باياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا وفاز الأهلى بفضل ثنائية محمد بركات.



5- محمد شريف



نجح محمد شريف مهاجم النادي الاهلي الحالى فى أحرز خامس ثنائية في مباراة القمه رقم 14 التى أقيمت في 14 ابريل الماضي ببطوله الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف بفضل هدفي محمد شريف وسجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements