رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد شريف يتحدث عن استبعاده من التشكيل الأساسي للأهلي

محمد شريف
محمد شريف
علق محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم مشاركته أساسيًا في صفوف النادي الأهلي بالفترة الماضية.

وأكد محمد شريف في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أنا موجود وبلعب ومعنديش مشكلة خالص وهموت نفسي في التمرين علشان ألعب أساسي تاني".


وتابع: "معنديش مشكلة خالص في مركز رأس الحربة أو اللعب في مركز الجناح".

وتابع محمد شريف: إن طموح اللاعبين في الوقت الجاري هو حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى.

وأكمل محمد شريف: "لاعبو النادي الأهلي طموحهم لا يتوقف نهائيًا ونسعى لحصد اللقب من جديد والمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى".

وعلق على مباراة بايرن ميونخ: "مباراة كانت صعبة للغاية ولا أحد يتصور صعوبة المباراة".

على جانب آخر تأكد غياب صلاح محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن التدريبات الجماعية بعدما أصيب بشد في العضلة الأمامية عقب مشاركته في مباريات مونديال الأندية.  

وذكرت قناة النادي الأهلي أن صلاح محسن اشتكى عقب مباراة بايرن ميونيخ الألماني من آلام في العضلة الأمامية وأجرى أشعة أثبتت أنه يعاني شدا عضليا. 

ويبدأ الأهلي غدا الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الإفريقي بعدما عادت البعثة ظهر اليوم من الدوحة عقب المشاركة في مونديال الأندية الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية. 

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالورود، فور ‏وصولها إلى مطار القاهرة، ظهر اليوم، على متن طائرة خاصة قادمة من قطر، عقب المشاركة ‏في كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري والتي نجح ‏خلالها الأهلي في الحصول على المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية.

وتواجد في مطار القاهرة، كل من: خالد الدرندلي، أمين الصندوق ومحمد الدماطي، ومحمد سراج الدين، ‏عضوي المجلس، بجانب أعضاء المجلس الذين رافقوا بعثة الفريق في قطر، وهم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي، وكذلك محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي والمنسق الأمني لدى «فيفا» عن الأهلي.

فيما لم يحضر محمود الخطيب مع البعثة؛ بسبب سفره إلى الإمارات من قطر؛ للاطمئنان على كريمته وأسرتها هناك.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المريخ السوداني بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. 

وتقام مباراة حامل لقب البطولة "الأهلي المصري" أمام المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة على إستاد الأهلي والسلام.

ويقع الأهلي والمريخ في المجموعة الأولى لدوري المجموعات والتي تضم برفقتهما سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي. 

ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء الأهلي والمريخ السوداني عبر قنوات bein sport 4 hd max.
Advertisements
الجريدة الرسمية