رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد شريف سلاح الأهلي لإنهاء مسلسل الفرص الضائعة

محمد شريف
محمد شريف

تأكدت مشاركة محمد شريف مهاجم النادي الأهلي في التشكيل الأساسي للأحمر، خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز.



بواليا خارج حسابات موسيماني أمام الإسماعيلي

ويقود محمد شريف هجوم الفريق الأحمر أمام الدراويش بدلا من والتر بواليا المهاجم الكونغولي الذي أهدر العديد من الفرص خلال مواجهة فيتا كلوب الكونغولى التى أقيمت مساء أمس السبت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليخرج من حسابات موسيمانى فى مباراة الإسماعيلي الذى سوف يعتمد فيها على محمد شريف.

أرقام محمد شريف مع الأهلي

استطاع محمد شريف صاحب الـ24 عاما إحراز 4 أهداف مع الفريق الأحمر هذا الموسم بواقع ثلاثة فى بطولة الدوري الممتاز وهدف فى بطولة أفريقيا في شباك مباراة فيتا كلوب الكونغولى التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي مساء أمس السبت.

أرقام بواليا مع الأهلي


وفشل المهاجم الكونغولي والتر بواليا فى إثبات قدرات مع النادى الأهلى من خلال عشرة مباريات شارك فيها بقميص النادى الأهلى ولم يحرز سوى هدف وحيد في شباك فريق المريخ السوداني في بطوله افريقيا وذلك منذ قدومه إلى القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه قادما من صفوف فريق الجونة الساحلى بعقد ممتد لمدة أربع سنوات ونصف قادمة فى صفقة كلفت خزينة النادى الأهلى مليونى دولار.

الأهلى أمام الإسماعيلي


ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب برج العرب فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

وخاض المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى ثماني مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا نجح في تحقيق الفوز في خمس مباريات وتلقى هزيمة واحدة وتعادلا وحيدا أمام فيتا كلوب الكونغولى أمس بنتيجة 2/2 .

وكان موسيمانى قد فاز في ثلاث مباريات بالبطولة الأفريقية في منافسات الموسم الماضي حيث فاز على الوداد المغربي ذهابا بهدفين دون رد وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتى نصف النهائي الأفريقي قبل أن يفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف ليقود الأهلي للقب الأفريقي التاسع.

وفاز الأهلي على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور الـ 32 من منافسات الموسم الحالي ذهابا بهدف نظيف وإيابا برباعية نظيفه ثم فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ثم خسر أمام سميبا فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهدف نظيف.


Advertisements
الجريدة الرسمية