رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد سلامة حكمًا لمباراة الأهلي أمام البنك الأهلي بالدوري

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، حكام مباراتي، اليوم الأحد، ببطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:



الإنتاج الحربي وسموحة
وليد عبد الرازق "حكم ساحة"، وخالد حسين "مساعد أول"، وماهر كامل "مساعد ثان"، ومنير يوسف "حكم رابع"، وائل فرحان "حكم فيديو"، وأحمد حامد فهيم "مساعد حكم فيديو".


البنك الأهلي والأهلي
محمد سلامة "حكم ساحة"، ويوسف البساطي "مساعد أول"، وأحمد صلاح "مساعد ثان"، ومحمد السعداوي "حكم رابع"، وعمرو الشناوي "حكم فيديو"، وصبري إبراهيم "مساعد حكم فيديو".



البنك الأهلي
وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص صفقة انتقال كريم بامبو لاعب الزمالك إلى صفوف نادي البنك الأهلي وفقًا للاتفاق الذي تم أمس الأول بين الناديين حيث أكدت مصادر من داخل الزمالك أن اللاعب يفكر في التراجع عن إتمام الاتفاق مع نادي البنك الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن قرار اللاعب تغيَّر في أقل من 24 ساعة بدون إبداء أي أسباب واضحة خاصة بعد قيام اللاعب مصطفى فتحي في التحول من البنك الأهلي إلى نادي سموحة.



وأوضح المصدر أن الاحتمال الأكبر في هذا الموضوع يمكن أن يعود إلى تلقي اللاعب عرضًا آخر من أحد الأندية الأخرى، ولذلك فهو حتى الآن لا يريد إتمام الاتفاق مع نادي البنك الأهلي رغم اتفاق الزمالك مع مسئولي البنك الأهلي أمس الأول على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 3 ملايين جنيه.

كما أشار المصدر إلى أن الساعات القليلة المقبلة ربما تحسم موقف اللاعب بشكل نهائي خاصة وأن الزمالك لا يمكن إجبار اللاعب على أي نادي ما دام الموضوع يتعلق بالإعارة، وأن الزمالك يحصل على المقابل المادي المطلوب وقال المصدر: "ننتظر قرار اللاعب النهائي لمعرفة النادي الذي سينتقل إليه وحسم قراره النهائي".

وكان مسئولو البنك الأهلي قد عقدوا اجتماعًا مع مسئولي الزمالك أمس الأول واتفقوا على استعارة الثنائي كريم بامبو ومصطفى فتحي لمدة عام ونصف مقابل 3 ملايين جنيه عن كل لاعب ولكن اللاعب مصطفى فتحي غيَّر قراره أمس بالانتقال إلى نادي سموحة لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

Advertisements
الجريدة الرسمية