رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد حليم: مفاجأة في تشكيل الحرس أمام الزمالك اليوم

محمد حليم
محمد حليم

أكد محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود، أن الزمالك فريق كبير وخروجه من بطولة أفريقيا مفاجأة بسبب امتلاكه لاعبين على أعلي مستوي، مشيرا إلى أن مباراة الترجي أثرت على مشوار الزمالك في بطولة أفريقيا.



وأضاف حليم في تصريحات برنامج "النجوم في رمضان" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة مع ريهام سويلم: الزمالك لن يتأثر بخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعن مواجهة الزمالك اليوم قال: نعاني من الإصابات الكثيرة خلال الفترة الحالية وفي مقدمتهم علي فرج حارس الفريق، موضحًا أنه كان يخوض مباريات الكأس باللاعبين الاحتياطيين".

وتابع:" أن هناك مفاجأة في تشكيل اليوم أمام الزمالك، وأن هناك امتزاج بين اللاعبين الاساسيين والاحتياطيين بسبب الإصابات".

أوضح: عقب مباراة الزمالك سيتم إراحة الفريق من المباريات حتي نهاية شهر رمضان، وهي فترة جيدة للفريق من أجل ترتيب الأوراق خلال الفترة القادمة. 

محاضرة بالفيديو للاعبي الزمالك 

يلقي الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية بالفيديو علي اللاعبين في الخامسة مساء قبل الإفطار. 

من المنتظر أن يعلن كارتيرون عن تشكيل الفريق الرسمي في المحاضرة الفنية والحديث مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

ومن المقررأن يتوجه الفريق لاستاد الجيش فى السابعة والنصف مساء اليوم لخوض عمليات الإحماء استعدادا للمباراة

ويلتقي الزمالك مع  فريق حرس الحدود في التاسعة مساء اليوم  الأربعاء في الدور الـ 32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.

وتضم قائمة  الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

واختتم الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بالسويس استعدادا للقاء حرس الحدود المرتقب.

الخروج من دوري أبطال أفريقيا

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة، أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما قال المدير الفني الفرنسي: "الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

وأوضح كارتيرون أن الزمالك ينافس على لقبي الدوري والكأس، وسيسعى للفوز بالبطولتين، مشددا على أن المنافسة على الدوري أصعب من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا. 

كما ألمح كارتيرون إلى أن الفريق قدم عرضا جيدا في الشوط الأول، مشددا على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي، ومن الطبيعي أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني في ظل تقدم الفريق برباعية.

Advertisements
الجريدة الرسمية