رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد حشيش: مباراة الأهلي والترجي "نهائي مبكر".. والمتأهل يتوج بالبطولة

محمد حشيش
محمد حشيش
أكد محمد حشيش نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، المدير التنفيذي لمنطقة القاهرة، أن مباراة الأهلي والترجي التونسي بمثابة نهائي مبكر في دوري أبطال أفريقيا النسخة الجارية.


مباراة الأهلي والترجي نهائي مبكر 
وأشار محمد حشيش في تصريحات تليفزيونية ، أن مباراة الاهلي والترجي أصعب من مباراة الطرف الآخر بين الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

ديربي شمال أفريقيا
وأوضح نجم الأهلي السابق أن مباراة الأهلي والترجي بمثابة ديربي شمال أفريقيا نظرا لقوة الفريقين وتاريخهم وامتلاكهم العديد من اللاعبين المميزين.

وشدد حشيش على أنه متفائل بإقامة جولة الذهاب في تونس ولقاء العودة بالقاهرة وأنها ستكون فرصة مميزة أمام الأهلي لحسم الصعود لصالحه.

واختتم مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الفريقين الأهلي والترجي كتاب مفتوح لكل منهما مما يزيد من صعوية المواجهة متوقعا أنه من يفوز باللقاء ستكون فرصته أكبر بالتتويج باللقب الأفريقي.

الأهلي ضد الترجي
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الترجي الرياضي بطل تونس في نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 – 19 يونيو المقبل في تونس، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 25-26 من يونيو.

وكان الأهلي قد تمكن من بلوغ دور نصف نهائي دوري الأبطال بعد تخطيه عقبة فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

وتمكن الترجي من الإطاحة بفريق شباب بلوزداد بطل الجزائر بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد أن فاز بلوزداد في الذهاب بهدفين دون رد وفاز الترجي في العودة بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي منحت بطاقة التأهل لبطل تونس.
Advertisements
الجريدة الرسمية