Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد حسن: كارتيرون من أفضل المدربين.. وجروس نقطة سوداء في حياتي

رياضة 1220202221051286951588
محمد حسن

صفاء كامل

أكد محمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا والمنتقل حديثا من نادي الزمالك، أن كارتيرون من أفضل المدربين، بعيدا عن مشاركته في المباريات، فالجميع كان يحبه لأنه يتعامل بشكل نفسي جيد، وكان يتعامل معه نفسيا بشكل جيد.

وكشف محمد قائلا:"كريستيان جروس نقطة سوداء في حياتي الكروية، كنت متحمس عند انضمامي للزمالك، لكنه فاجئني بأمور غريبة ولن أتحدث عنها".


وأضاف: "باتشيكو تولي المسئولية في وقت صعب، وامامه لاعبين أساسيين، ولن يجري تغييرات كثيرة على التشكيل، واحترمت وجهات النظر، ولكن فضلت الخروج من النادي والرحيل رسميا".


وأكمل: "هناك مشكلة بسبب الجمهور على السوشيال ميديا، جميع لاعبي الأهلي والزمالك أصدقاء، لكن مواقع التواصل سبب الأزمة، ومصطلح "التحفيل" وراء الأزمات التي بدأت تطفو على السطح بشكل كبير، والجميع كان يشجع في المدرج، وبمجرد الخروج من الملعب تنتهي الأمور وتعود الحياة لطبيعتها، ولكن الآن أصبحت هناك عنصرية وتنمر، ولابد من الإسراع في حل الأزمات، حتى لا تتوقف الكرة المصرية مرة آخرى".

واختتم حديثه موجها رسالة لجمهور نادي الزمالك: "أشكر الجماهير والجميع سيقدم مستوى جيدا في الموسم الجيد كما أتمنى أن أكون إضافة لسيراميكا في الموسم القادم الذي يمتلك جميع عوامل النجاح".

وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز، التعاقد رسميا مع محمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك لمدة خمس مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مسئولو نادي الزمالك ربطوا رحيل اللاعب عن الفريق في فترة الانتقالات الحالية مقابل حصول القلعة البيضاء على مليوني و500 ألف جنيه، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على رحيله.

وكان فريق سيراميكا فاز وديا على بتروجت بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لاستاد بتروسبورت.


وضم سيراميكا كليوباترا مجموعة من الصفقات لقوية لتدعيم صفوف الفريق في الدوري الممتاز من بينهم رجب بكار لاعب بيراميدز وخالد صبحي مدافع نادي الجونة، ومحمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر من مصر للمقاصة، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة وأحمد أمين أوفا من الشرقة للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم، 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements