Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد الصباحي حكما لمباراة وادي دجلة والمصري

رياضة محمد الصباحي
الحكم محمد الصباحي

يوسف شعبان

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراة وادي دجلة والمصري، المقرر لها الثانية والنصف من عصر اليوم الأربعاء بالجولة الثامنة من بطولة الدوري على النحو التالي:

محمد الصباحي "حكم ساحة"، مصطفي عطية "مساعد أول" وخالد السيد "مساعد ثان" ومحمد بشير "حكم رابع" ومحمود بسيوني "حكم فيديو" ومبروك نبيل  "مساعد حكم  فيديو".

وكان الفريق الأول للكرة بالنادي المصري اختتم مساء أمس تدريباته بمعسكره المغلق المقام ببرج العرب، حيث أدى الفريق مرانه اليومي على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

وواصل علي ماهر مساء اليوم عقد سلسلة محاضراته الفنية والتي يوضح من خلالها الإيجابيات والسلبيات التي طرأت على أداء الفريق خلال مباراته الأخيرة أمام الزمالك والتي هزم خلالها بهدف دون رد.

وقاطعت الأندية ترشيحات رابطة المحترفين بعد خطاب اتحاد الكرة لهم لترشيح من يمثلونهم فى الرابطة، ولم يرسل ترشيحه إلا ناد واحد هو الإسماعيلى بينما قاطعت باقى الأندية الترشيحات انتظارا لاعتماد اللائحة الجديدة حتى يتم تشكيل الرابطة بناء عليها وبالتالي تحصل على صلاحياتها كاملة.

ترتيب المصري
ويحتل المصري المركز السابع بجدول ترتيب الفرق بالدوري برصيد عشر نقاط.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة المصري البورسعيدي مع سيراميكا ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز والتي كان مقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، لتقام في الخامسة من مساء الجمعة الموافق 26 فبراير المقبل باستاد برج العرب، نظرا لوجود أعمال صيانة بالاستاد في الموعد السابق للمباراة.

وكان مصدر باتحاد الكرة أكد فى تصريحات لفيتو، أنه في حال تقدم النادي الأهلي بتظلم على قرار لجنة المسابقات بإيقاف محمد الشناوي أربع مباريات، فإن التظلم سيتم قبوله بشكل مؤكد، وسيتم تخيض العقوبة إلى مباراة واحدة، خاصة أن الحكم ذكر في تقريره أن إمساك اللاعب بذراعه لم يكن بغرض الإعتداء عليه، وإنما بغرض إيقافه لاستكمال الحديث معه، أي أن اللاعب لم يكن لديه سوء نية للتعدي عليه.

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل غير لائق، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف فى الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements