Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد الشناوي.. فتوة الاعتراضات على الحكام في الأهلي

رياضة محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد سيد

تلقى النادي الأهلي ضربة قوية بإيقاف حارسه محمد الشناوي ل4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه بعد جذبه ليد الحكم محمد سلامة حكم مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي التي أقيمت أمس الأحد وانتهت بالتعادل السلبي.

واعتبرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن هذا السلوك غير رياضي من قبل محمد الشناوي تجاه الحكم محمد سلامة.

ويعد هذا ثاني موقف حاد من محمد الشناوي حارس النادي الأهلي تجاه الحكام في الدوري الممتاز هذا الموسم بعد مشادته مع الحكم محمد يوسف في مباراة سيراميكا كليوباترا وحصوله على إنذار في هذه المباراة.

وبات محمد الشناوي أكثر لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة اعتراضا على الحكام بقوة في مواقف عديدة.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه، وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وكان الشناوي اعترض على حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي محمد سلامة بشكل غير لائق، عقب انتهاء المباراة وحاول إمساك الحكم من ذراعه بشكل أغضب حكم اللقاء، بسبب قيام الأخير بإلغاء هدف صحيح للأهلي سجله أيمن أشرف فى الشوط الثاني، واحتسب الكرة مخالفة ضد اللاعب.

وألغى الحكم محمد سلامة هدفا  للأهلي بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا أن الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقطتين ثمينتين أمس أمام البنك الأهلي بعد تعادل الفريقين سلبيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حرس الحدود بالمكس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم الخميس المقبل، باستاد الأهلي we  السلام ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التى يسعى الأهلي للفوز بها للحفاظ على صدارة الدوري وتعزيز حظوظه فى الحفاظ على لقب الدوري للعام السادس على التوالي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements