رئيس التحرير
عصام كامل

محمد إيهاب بطل رفع الأثقال يسخر من الأهلي قبل لقاء البايرن

محمد إيهاب
محمد إيهاب
سخر محمد إيهاب، بطل رفع الأثقال، من مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب «أحمد بن علي» المونديالي في الثامنة مساء اليوم الاثنين، ضمن نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.


وكتب محمد إيهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «النهارده مش ماتش كورة عادي ده هيبقى مراجيح.. شد حيلك يا موسم آه ياني»، في سخرية من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.



كما علق محمد إيهاب على منشور لأحمد عفيفي، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، حيث كتب «عفيفي» منشورًا عبر حسابه: «غالبًا النهارده في الساعة الأولى على الأقل من فن وهندسة أنا هبقى بكلم نفسي ومحدش بيتفرج، بس لو حد مهتم يعني فعندنا حاجات كتير يمكن تعجبكم»، ليعلق عليه محمد إيهاب: «بصراحة المسرحية النهارده ما تتسبش».



ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من الأهلي وبايرن ميونخ مع نظيره تيجريس المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والوسطى «كونكاكاف»، في نهائي بطولة مونديال الأندية في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل الموافق يوم 11 من شهر فبراير الجاري.

فيما سيلتقي الفريق الخاسر مع بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأعلن موسيماني، تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة بايرن ميونيخ وجاء كالتالي:

محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.
الجريدة الرسمية