رئيس التحرير
عصام كامل

محسن صلاح يهدي سفير مصر في جيبوتي درع نادي المقاولون | صور

المقاولون العرب يكرم
المقاولون العرب يكرم السفير المصري بجيبوتي
حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب علي إهداء سفير مصر في جيبوتي، محمد مصطفي عرفي، درع النادي التذكاري على هامش دعوة الغداء من السفير للبعثة قبل السفر اليوم للعودة للقاهرة بعد خوض لقاء أرتا سولار بالكونفدرالية  .







ولبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في جيبوتي برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي دعوة السفير المصري على الغداء في مقر السفارة قبل مغادرتها جيبوتي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت جيبوتي.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة العودة حوالي 9 ساعات يتخللها ساعتين ترانزيت في اثيوبيا.

وكان المقاولون حقق الفوز على ارتا سولار بطل جيبوتي امس بهدف نظيف في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الافريقية بحضور السفير محمد مصطفى عرفي  بصحبة المهندس محسن صلاح.

 وأبدى السفير المصري سعادته بتواجد فريق المقاولون العرب في دولة جيبوتي مشيرا الى ان المباراة تتعدى كونها مباراة في كرة القدم بل هي رسالة بعمق العلاقات بين البلدين وهي ثاني زيارة لبعثة مصرية كروية بعد خوض منتخب مصر مباراة امام نظيره الجيبوتي في التصفيات الافريقية.


كما خاض المقاولون العرب صباح اليوم تدريبا في فندق الاقامة في بداية الاستعداد لمباراة العودة التي ستقام الجمعة المقبل بالقاهرة. 

الجريدة الرسمية