Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محتاجين إجازة مفتوحة.. إبراهيم سعيد يسخر من 4 لاعبين في الأهلي والزمالك

رياضة ابراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

محمود درويش

سخر إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، من مستوى 4 لاعبين بقطبي الكرة بعد مباراة الزمالك مع سموحة والأهلي مع الاتحاد السكندري.


ثنائي الأهلي
وكتب إبراهيم سعيد عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حسين الشحات عشان يرجع تاني لمستواه محتاج إجازة مدتها من 4 سنوات إلى 8 سنوات، ويبقى معاه مروان محسن".

موسيماني 
وأضاف: "وبعيد عن مستواهم أداء الأهلي الفتره الأخيرة مع موسيماني أداء ومستوى سيئ".

ثنائي الزمالك
وأضاف: "ويا ريت
يبقى معاهم محمود علاء والمثلوثي".



الزمالك ضد سموحة 
وحقق الزمالك الفوز على سموحة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة الـ20 وأحرز ثنائية القلعة البيضاء كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد، بينما سجل مصطفى فتحي هدف سموحة ليرفع الزمالك رصيده للنقطة 44 بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

الأهلي ضد الاتحاد 
كما حقق الأهلي الفوز علي الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما بإستاد الإسكندرية ضمن لقاءات الجولة ذاتها ليواصل الأهلي مطاردته للزمالك على القمة بعدما رفع الأحمر رصيده للنقطة 40 ولديه مباراة مؤجلتين أمام مصر المقاصة وأسوان .

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك الإثنين المقبل في القمة 122 ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي ضد الزمالك
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 122 مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد القمة بين الأهلى والزمالك
وتنطلق مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

القنوات الناقله لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك
تذاع مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة فاز في 13 وتعادل فى 7 مباريات وخسر فى مباراتين فقط بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين فقط.

آخر مباراة جمعت بين الأهلى والزمالك
ونجح الأهلى فى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى مباراة القمة رقم 121 القمة الأخيرة التى جمعت الفريقين يوم 18 أبريل الماضي على ملعب القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث أحرز هدفي الأهلى محمد شريف هدفين ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض هدفا.

نهائي دورى أبطال أفريقيا
يذكر أن الأهلى نجح في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الماضي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي حيث أحرز هدفي الأهلى عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وسجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements