رئيس التحرير
عصام كامل

محاولات لتجهيز محمد هانى للحاق بمباراة العودة أمام الترجي

محمد هانى
محمد هانى

يحاول الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجهيز محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر للحاق بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسي التى سوف تقام على ملعب الأهلب we بالسلام مساء يوم 26 يونيو القادم.



إصابة محمد هاني

وتعرض محمد هانى للإصابة بتمزق في العضله الخلفيه خلال مشاركته في مباراة نهضه بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

ويحاول الجهاز الطبي للفريق الأحمر تجهيز اللاعب الدولي صاحب الـ25 عاما للحاق بمباراة الإياب أمام الترجي التونسي وذلك بعدما تأكد غيابه عن المشاركة في مباراة الذهاب التى سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة مساء يوم 19 يونيو القادم.

متولى خارج حسابات موسيمانى أمام الترجي التونسي

من ناحيه أخرى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على استبعاد محمود متولي مدافع الفريق من قائمة الفريق التى ستسافر إلى تونس لخوض أحد أيام 14 أو 15 يونيو القادم.

وذلك لمواجهة الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا أمام فريق الترجى التونسي في المباراة التي سوف تقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة مساء يوم 19 يونيو القادم.

موسيمانى يستعبد متولي من رحلة تونس

وجاء قرار موسيمانى باستبعاد محمود متولي من رحلة المارد الأحمر إلى تونس لخوض مواجهة الترجى التونسي بذهاب نصف النهائي دورى الأبطال خوفا على سلامة اللاعب الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة مصر للتأمين الودية.

والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مساء يوم الخميس الماضي وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى عشرة أيام حتى يصبح جاهزا للمشاركة مرة أخرى مع الأهلى فى المباريات.

ورأى موسيمانى أن مباراة الترجى التونسي سوف تشهد التحامات بدنية قوية نظرا لصعوبة المباراة لذلك فضل عدم سفر اللاعب العائد من اصابه الرباط الصليبي الذي تعرض لها في الموسم الماضي وبالتحديد خلال مشاركته في مباراة اسوان ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضي.

الجريدة الرسمية