رئيس التحرير
عصام كامل

محامي اللاعب: مسئولو الزمالك حبسوا أتشيمبونج وهددوه للتنازل عن مستحقاته

أتشيمبونج
أتشيمبونج
فجر الهولندي روي، محامي الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب نادي الزمالك سابقًا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تقدم اللاعب بشكوى ضد نادي الزمالك لدى فيفا. 


وأكد روي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "اللاعب كان يتعامل بطريقة سيئة ولم يكن أحد من مسئولي الزمالك يرد على اللاعب أو عليا كوكيله".

وتابع: "أتشيمبونج في قبل الرحيل كان يتم حبسه في المكتب وتدربه بشكل منفرد للضغط عليه من أجل الاستغناء عن خدماته قبل الرحيل".

وأتم: "أطلب فقط من نادي الزمالك احترامي واحترام اللاعب ولن نتنازل عن مستحقات اللاعب".

أكدت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك أن الإدارة المالية تجهز خلال هذه الفترة كافة الكشوف الخاصة بمستحقات لاعبي فريق الكرة الأول المتأخرة وذلك لصرفها قبل مباراة مولودية الجزائر في البطولة الإفريقية والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن مستحقات الزمالك لدى نادي جالطة سراي التركي والتي تبلغ مليوني دولار نظير إعارة اللاعب مصطفى محمد دخلت بالفعل على حساب النادي البنكي ولذلك سيتم تسليم كافة اللاعبين دفعة الـ 25 % من قيمة عقود هذا الموسم بالإضافة إلى مستحقات شهر يناير الماضي من هذه الأموال.

وشددت المصادر على أن مستحقات مصطفى محمد ستسهم في حل أزمة كبيرة داخل الفريق في ظل مطالبة اللاعبين بضرورة صرف المستحقات المتأخرة لهم.
الجريدة الرسمية