رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاضرة فيديو للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.


ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه أنباء بالجملة حول تلقي النادي الأهلي عروض رسمية للتعاقد مع محمد هاني الظهير الايمن للفريق بعد إجادته في مونديال الأندية الذي حصد فيه الأهلي الميدالية البرونزية.

ويرغب محمد هاني أحد أبرز نجوم الأهلي في الوقت الحالي والعنصر الأساسي في تشكيلة الفريق في استكمال مشوار الانجازات مع القلعة الحمراء بعد التتويج مؤخراً بالثلاثية دوري أبطال أفريقيا والدوري وكأس مصر بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية. 

ويمتلك هاني العديد من العروض الخارجية ولكن يبقي تركيزه بالكامل في استكمال مشواره الناجح في الوقت الحالي مع الأهلي خاصة وأن جماهير الأهلي تعول عليه الكثير في الجبهة اليمنى خاصة وأنه عنصر يعتمد عليه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل أساسي في تشكيلة الفريق محليا وأفريقيا. 

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. 

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد، غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

علي جانب آخرالدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن غياب علي معلول لاعب الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأضاف أن اللاعب أجرى أشعة رنين أمس الأول فور الوصول من الدوحة، بعد أن تعذر ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية ووجود البعثة داخل كبسولة طبية في مقر إقامتها في الدوحة، وأثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية يستوجب العلاج لمدة أسبوعين.

وأوضح أن اللاعب يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأشار أبو عبلة إلى المحاولات الحثيثة التي بذلها الجهاز الطبي من أجل لحاق معلول بمباراة بالميراس البرازيلي، ولكن آلام الخلفية للاعب حالت دون ذلك.
Advertisements
الجريدة الرسمية