رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

محمد هاني
محمد هاني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع ‏اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة الدحيل‏ التي تقام الخميس المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.‏



شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمران اليوم، بالإضافة إلى تحفيظ ‏اللاعبين بعض الواجبات المكلفين بها في مران اليوم، الذي يأتي استعدادًا لمواجهة الدحيل الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية اليوم داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.

وتحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل من مقر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة إلى ملعب الجامعة، لخوض المران الثالث للفريق استعدادًا لمواجهة الدحيل الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم الاثنين في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة. 

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية اليوم داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثنين، قائمة الدحيل النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقبل مواجهة الأهلي المصري ببداية مشواره بالبطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجاري.

قائمة الدحيل
وضمت القائمة 23 لاعباً يقودهم المغربي الدولي مهدى بن عطية لاعب يوفنتوس السابق وكل من:

حراسة المرمى: محمد البكري ، خليفة أبا بكر ، صلاح زكريا.

الدفاع: محمد موسى ، علي مال الله ، أحمد ياسر المحمدي ،المهدي بن عطية ، بسام الراوي ، إسماعيل محمد ،سلطان البراك ، علي عفيف ، عاصم ماديبو.

الوسط: لويز جونيور ، كريم بوضياف ، عبد الله الأحرق ، خالد محمد ، علي كريمي.

الهجوم: إدميلسون جونيور ، مبارك حمزة ، المعز علي ، مايكل أولونجا ، محمد مونتاري ، دودو.

Advertisements
الجريدة الرسمية