رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاضرة فنية للاعبين قبل مران الأهلي في السودان اليوم

موسيمانى
موسيمانى
يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل المران الأول  الذي يقام اليوم علي ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان.


تفاصيل المحاضرة

ويستعرض الجهاز الفني بعض الجوانب الخططية والفنية استعداداً لمباراة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قائمه الأهلي لمباراة المريخ

وتضم قائمة الأهلي التي اختارها بيتسو موسيماني المدير الفني لمواجهة المريخ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة المريخ بعد غد السبت، بعد الفوز العريض الذي حققه خارج الديار في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

وخاض الأهلي حتى الآن 4 مباريات في دور المجموعات، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، ولم يخسر سوى مباراة واحدة من سيمبا في تنزانيا.

مسحة طيبة استعدادا للمباراة
ويخضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحه طبيه صباح اليوم الخميس بالعاصمة السودانية الخرطوم وذلك وفقا لبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذى أقره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قبل انطلاق المباريات في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر مباراة المريخ السوداني بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: ايمن اشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هاني

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: جونيور أجايي، محمد شريف، حسين الشحات.
Advertisements
الجريدة الرسمية