رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاضرة فنية أخيرة من موسيماني للاعبي الأهلي قبل موقعة فيتا اليوم

موسيمانى
موسيمانى
حدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الساعة الحادية عشرة وأربعين دقيقة من ظهر اليوم، الثلاثاء، بتوقيت الكونغو؛ موعدا لعقد آخر محاضرة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل خوض مباراة فيتا كلوب.


المحاضرة الفنية الأخيرة للاعبي الأهلي

ويتحدث موسيماني مع لاعبي الفريق في عدة أمور خاصة بالمباراة، ومهام كل لاعب، والتشكيل وغيرها من التفاصيل الفنية الخاصة بالمواجهة المرتقبة أمام بطل الكونغو.

التحرك إلى ملعب المباراة

 من ناحية أخرى تقرر أن تتحرك بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مقر إقامتها في العاصمة الكونغولية كينشاسا الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الكونغو، الواحدة بتوقيت القاهرة، مُتجهة إلى ملعب «الشهداء» في العاصمة الكونغولية لخوض مباراة فيتا كلوب.
وتستغرق المسافة من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة قرابة الـ20 دقيقة.

موعد وجبة الغداء لبعثة الأهلي
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو تتناول وجبة الغداء في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم، الثلاثاء، بتوقيت الكونغو الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

وتتناول البعثة الغداء في القاعة التي تم تخصيصها كـ«مطعم» للفريق في الدور الأرضي بفندق الإقامة في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فيتا

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني مباراة فيتا كلوب بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر ابراهيم، ايمن اشرف

في خط الوسط: حمدي فتحي، اليو ديانج، محمد مجدي افشه

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، جونيور اجايى

موقف الأهلي في المجموعة
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخر بفارق هدف وحيد عن فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط أربعة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية