رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاضرة فنية أخيرة من باتشيكو للاعبي الزمالك قبل مواجهة بطل السنغال

باتشيكو
باتشيكو
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق تونجيت السنغالي على ملعب لاديور في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ويعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، محاضرة ختامية للاعبين قبل التحرك لملعب «لاديور» في السنغال، لخوض مباراة تونجيت السنغالى في دورى أبطال أفريقيا؛ إذ تبدأ المحاضرة في الساعة الثالثة والنصف مساء  بتوقيت القاهرة.

ويشرح البرتغالي جايمي باتشيكو خلال المحاضرة، للاعبين طريقة اللعب في مواجهة اليوم أمام تونجيث السنغالي، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدفع باتشيكو المدير الفني للزمالك بالتشكيل التالى:

فى حراسة المرمي: محمد أبو جبل

ويأتى الرباعى فى خط الدفاع : حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني واحمد فتوح.

ويتواجد فى خط الوسط : طارق حامد وامام عاشور وفرجاني ساسي واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو.

ويقود خط الهجوم يوسف أوباما.
وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

كما أشار باتشيكو: "إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء اليوم وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة".

وواصل باتشيكو: "يجب أن نعمل بجدية في لقاء اليوم ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط".

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.. مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته أمس الاثنين بالسنغال استعدادا للمباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.
Advertisements
الجريدة الرسمية