رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة بيراميدز.. تغيير حكم مباراة الرجاء ونامونجو

إيريك أوتوجو كاستان
إيريك أوتوجو كاستان
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تغيير الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستان الذي كان مقررًا أن يقود مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وضيفه نامونجو التنزاني، التي ستجرى مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى بدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية. 


إصابة الحكم
وجاء هذا القرار بسبب إصابة الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستان بفيروس كورونا، وتعذر عليه السفر للمغرب. 

حكم ليبيري
وعين الكاف بدلا منه الحكم الليبيري الحسن زينة كورني بمساعدة بوريس بيتسوجا وفليكس إياكا، وتم تعيين المغربي جلال جيد حكما رابعا.
 
ويسعى فريق الرجاء البيضاوي، لأن تكون بدايته ناجحة في منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المجموعة التي يتواجد معه فيها بيراميدز ونكانا الزامبي.

علن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن نتيجة مسحة كورونا التي أجراها فريق الكرة بنادي بيراميدز جاءت سلبية لجميع أفراد الفريق من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين، من فيروس كورونا، قبل مواجهة نكانا الزامبي.

موعد لقاء بيراميدز ونكانا 
ويحل نكانا بطل زامبيا ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم، الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اخبار بيراميدز ... يسعى بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق إلى اقتناص أول ثلاث نقاط بالمجموعة ببداية مشواره بدور المجموعات لكن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق نكانا الكامل في تقديم عرض جيد.

قائمة بيراميدز أمام نكانا

وتشكيل بيراميدز المتوقع للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أسامة جلال. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد فاروق - نبيل دونجا - محمود حمادة - إبراهيم عادل. 

خط الهجوم: محمود وادي - دييجو رولان - محمد الجباس.
Advertisements
الجريدة الرسمية