رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة الزمالك.. الترجي في مواجهة قوية أمام تونجيث السنغالي

الترجي
الترجي
يلتقي الترجي التونسي في الثالثة عصر اليوم السبت مع فريق تونجيث السنغالي في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بملعب رادس.

ويتواجد الترجي في المجموعة نفسها مع الزمالك ومولودية الجزائر التي انتهت مباراتهما بالتعادل السلبي بالأمس.


ويسعى الترجي لتحقيق فوز مقنع، لإثبات حرصه على انتزاع اللقب الإفريقي، الذي فرط فيه في النسخة الماضية، عندما غادر المسابقة منذ الدور ربع النهائي، على يد الزمالك الذي وضعته القرعة معه في ذات المجموعة، في النسخة الحالية.

وسبق للترجي التتويج بلقب دوري الأبطال، في سنوات 1994 و2011 و2018 و2019، ويحلم برفع الكأس الخامسة في تاريخه.

ولن تكون مواجهة الترجي أمام الفريق السنغالي سهلة خاصة بعدما  صنع الحدث، في الدور التمهيدي الثاني، حين أقصي الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح.

ويحتل تونجيث المركز الثاني حاليا، في الدوري السنغالي، برصيد 11 نقطة من 6 مقابلات، بفارق نقطتين عن المتصدر.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا مساء أمس الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر مساء أمس بدوري أبطال أفريقيا كانت قوية بين فريقين كبيرين مشددا على أن هناك فرصا كثيرة لم نحسن استغلالها.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة: دور المجموعات لا يزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة وننظر للمواجهات المقبلة، وتابع: "القادم سيكون أفضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسنعالجها سعداء بالأداء الجيد لكننا لسنا سعداء بالنتيجة".

Advertisements
الجريدة الرسمية