رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجلس الزمالك يجري تغييرات شاملة في قطاع الناشئين.. اعرف التفاصيل

اللجنة الثلاثية تستقبل
اللجنة الثلاثية تستقبل اللاعب سعد محمد
استقر الرأي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلا في اللجنتين القضائية والتنفيذية على إحداث تغييرات شاملة داخل قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر رسمية داخل النادي لـ فيتو أن الأيام القليلة الماضية شهدت تشاورا بين أعضاء المجلس بخصوص هذا الموضوع حيث استقر الأمر على اتخاذ قرار باستبعاد الثنائي طارق يحيي وغانم سلطان المسئولين عن القطاع بالإضافة إلى عدد من المدربين والإداريين وفقا للهيكلة الجديدة التي بصدد اعتمادها من جانب المجلس.


وشددت المصادر على أن هذا القرار تم الاستقرار عليه بالفعل ولم يتبق سوى اعتماد مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل خاصة أن القطاع شهد العديد من المشكلات خلال الفترة الماضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يوجد فيه مقترح داخل المجلس على التعاقد مع خبير أجنبي لتولي مهمة التخطيط للقطاع ولكن لم يستقر المجلس بشكل رسمي على هذا القرار لوجود آراء تطالب بتعيين أحد نجوم الزمالك السابقين لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس الزمالك قد تلقى خلال الفترة الماضية العديد من شكاوى أولياء الأمور يتضررون من عدم قيد أبنائهم في فرق الناشئين حيث اتهموا عددا من المسئولين بالقطاع بالمجاملة مما أثر على معنويات أبنائهم بالسلب وطالبوا بضرورة التحقيق في هذه الشكاوى.




على صعيد آخر استقبلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، مساء أمس سعد محمد لاعب فريق كرة القدم بالنادي مواليد 2000.

وحرصت اللجنة على استقبال اللاعب ومتابعة تطورات حالته الصحية، وتقديم الدعم الكامل له.

وتمنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الشفاء العاجل لسعد محمد، والعودة لحياته الطبيعية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس عن تأجيل مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وحرس الحدود بدور ال32 بمسابقة كأس مصر التي كان مقررا لها يوم 20 فبراير الجاري.

وجاء قرار اتحاد الكرة بناء على طلب الزمالك بتأجيل المباراة بسبب ارتباط الفريق بمباراة تونجيث السنغالي يوم 23 من نفس الشهر بالجولة الثانية من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية