رئيس التحرير
عصام كامل

مجدي عبد الغني: حسن حمدي طلب مني عدم دخول انتخابات الأهلي لهذا السبب

حسن حمدي رئيس الأهلي
حسن حمدي رئيس الأهلي السابق

فجر مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر والأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق طلب منه عدم دخول انتخابات القلعة الحمراء من أجل خالد الدرندلي.



وقال مجدي عبد الغني في تصريحات لبرنامج "في الاستاد" الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة "نجوم إف إم": "حسن حمدي في مرة قالي ماتنزلش انتخابات الأهلي لصالح خالد الدرندلي وماكنش لسه حد يعرف مين خالد الدرندلي".

وشدد: "انصعت لقرار حسن حمدي لأنه يرى أن هذا لمصلحة النادي الأهلي".

وأكمل:" مندهش من نغمة أني لست ابن الأهلي، أنا أبن الاهلي غصب عن الجميع".

وعلى صعيد متصل كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق سبب ابتعاده عن التواجد في مجالس إدارات الأهلي خلال السنوات الماضية.

وقال مجدي عبد الغني : "لن أقف على باب وأروح وأقول أنا عايز أخذ فرصتي في إدارة الأهلي ومش هعملها لو هموت".

وتابع: "انتخابات اتحاد الكرة الجمعية العمومية عدد محدود يمكن 200 أو 190 والتواصل مباشر ما بينك وبين العضو الذي يضع صوته، ولكن النادي الأهلي جمعية عمومية كبيرة وميولهم مختلفة".

وواصل: "يمكن أكون أول لاعب دخل انتخابات الأهلي وسقط وهو أمر لا يحدث على الإطلاق، وفي الأندية".

واستكمل: "هناك أخطاء طبعا في الإدارات أو ترابط ولكن فاسد كلمة كبيرة ومعناها أنك بتأخذ رشوة وهذا لا يحدث، وأستفيد أني بشتغل في الكرة اللي محسوب عليها، وأي حد سيتواجد في اتحاد الكرة هينتقد".

وعن سبب أزمته مع الإعلامي أحمد شوبير أكد مجدي عبد الغني : "علاقتي اتوترت بشوبير من قبل ما نكون في اتحاد الكرة".

وواصل: "شوبير هاجمني بسبب إني وققت في انتخابات الأهلي مع محمود طاهر، ده السبب الأساسي في خلافي مع شوبير ".

وأختتم: "لو شوبير نزل الانتخابات على رئاسة اتحاد الكرة عادي لو نجح هشتغل معاه، لكن علاقتي بالشغل أكتر بهاني أبو ريدة كشغل يعني، شوبير مادعمنيش خالص في انتخابات الأهلي نهائي".

وعن دور هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق أكد مجدي عبد الغني أن أمم افريقيا دخلت مصر بسبب هاني أبوريدة، هو خدم الكرة المصرية بشكل كبير مش زي ما الناس بتقول.

واردف: كأس العالم للشباب ٢٠٠٩ كان ابوريدة، مشروع الهدف اللي بيتعمل دلوقتي هيوفر على المنتخبات ملايين كتير اووي ايضا.

واتم: سبب رئيسي في رحيل عيسى حياتو عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف هو قوة هاني أبوريدة فكيف يقال انه لم يخدم الكرة المصرية.

الجريدة الرسمية