Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مجدي طلبة: دكرنس يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وهدفنا المنافسة| فيديو

رياضة

محمد الشريف

أكد مجدي طلبة، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الجديد لدكرنس، أن توليه المسئولية الفنية للنادي  شرف كبير لأى مدرب، خاصة أن فريق دكرنس يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تؤهله للعودة من جديد إلى مكانته الطبيعية وتحسين نتائجه خلال منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والدخول بقوة في المربع الذهبي والتواجد في سباق المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

رسالة لسعد فاروق 


وأضاف طلبة في تصريحات خاصة لـ "فيتو" أنه يكن كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني السابق بقيادة سعد فاروق على ما قدمه مع فريق دكرنس خلال الفترات السابقة

إعادة ترتيب الأوراق


وأشار طلبة إلي أن فريق دكرنس يحتاج لإعادة ترتيب الأوراق ومجهودا شاقا خلال التدريبات لكشف السلبيات التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق ومعالجته سريعاً قبل خوض بداية منافسات الدور الثاني بالمجموعة الثالثة بحرى بدوري القسم الثاني

المساندة الجماهيرية 


وطلب المدير الفني الدعم والمساندة من جماهير دكرنس خلال التدريبات والمباريات حتي يعود مرة أخرى إلى مواصلة الانتصارات ويحقق طموحاتهم بالتواجد في المراكز الاولي وأيضا دخول صراع المنافسة على احتلال قمة المجموعة الثالثة.

ووجه مجدي طلبة الشكر لمجلس إدارة نادي دكرنس علي هذه الثقة الغالية في تولي القيادة الفنية للفريق الأول  متمنياً أن يكون عند حسن ظنهم وحسن ظن كل جماهير دكرنس.

الدوري الممتاز


وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما حصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements