رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجدي أفشة يحجز مكانه فى قائمة الفراعنة لمواجهتي توجو

محمد مجدي أفشة لاعب
محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

حجز محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي مكانه فى قائمة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، المقرر إعلانها خلال الساعات القادمة، إستعدادا لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل، ضمن مواجهات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار المقرر إقامتها بالكاميرون الصيف المقبل .



وإستقر حسام البدري على ضم "أفشة" بعد تألقه بشدة خلال مواجهتي الأهلي أمام الوداد المغربي بالدور نصف النهائي ببطولة الدوري الأبطال الأفريقي، وظهور اللاعب فى فورمة فنية وبدنية عالية نالت إستحسان الجهاز الفني للفراعنة .

قائمة اللاعبين المحترفين بمعسكر المنتخب لمواجهة توجو

وكان محمد بركات مدير المنتخب الوطني أعلن الخميس الماضي أسماء 5 لاعبين محترفين تم إستدعائهم لمعسكر الفراعنة لمواجهتي توجو وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا، على أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر الفراعنة عقب إنتهاء مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز .

ومن المتوقع، أن تضم قائمة المنتخب الوطني للاعبين المحليين ما بين ثمانية إلى تسعة لاعبين من الأهلي وهم محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد هاني وعمرو السولية وحسين الشحات ومروان محسن وأيمن أشرف ومجدي أفشة، وربما ينضم إليهم حمدي فتحي .

ومن المقرر، أن يدخل المنتخب الوطني معسكر مفتوح فى الأول من نوفمبر، يضم ما بين 30 إلى 35 لاعباً يتم تصفيتهم إلى 25 لاعباً، قبل إنطلاق المعسكر المغلق للفريق فى التاسع من نوفمبر المقبل .

Advertisements
الجريدة الرسمية