رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجاهد يكشف مصير الكرة الموحدة وموعد انتهاء الدوري.. وعلاقة البدري باللايف كوتش

حسام البدري
حسام البدري
كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية لم تصدر قرارًا بإلغاء الكرة الموحدة، موضحًا أنه لا يعرف مصدر هذه المعلومة الخاطئة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، أن لوجو الدوري لا يوجد سند رسمي بتصميمه، وهو أمر يرجع إلى رابطة الأندية في المقام الأول.


ولفت إلى أن الموسم الحالي سينتهي 30 سبتمبر المقبل بحد أقصى، مشيرًا إلى أنه لا يوجد لديه ما يسمى باللايف كوتش في المنتخب الأول.



وتابع "مجاهد": "حسام البدري أكد عدم معرفته بشادي بركات الذي كان يشغل منصب اللايف كوتش.. واللايف كوتش يجب أن يكون لديه مؤهل وهو أمر غير متوفر وبالتالي تم الاستغناء عنه".

ولفت إلى أن مؤمن سليمان مدرب منتخب 2006 مستمر في منصبه ويمارس عمله لكنه أكد لمسؤولي اتحاد الكرة أنه حال تلقيه عروضًا جيدة سيرحل عن الفريق القومي.

وكشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أنه ينتمي للأهلي لكنه يفصل بين انتمائه وعمله في الاتحاد.

وقال مجاهد: إن محمد الشناوي حارس الأهلي مثل نجله، موضحًا أن المسابقات تصدر العقوبات وتخطر بها الأندية، ويحق الاتحاد مراجعتها واعتمادها أو النظر فيها.

ولفت إلى أن وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام، أكد أن حكم لقاء الأهلي والبنك الأهلي كان يجب عليه منح الشناوي إنذارًا ثانيًا.

وأوضح أن بعض الجماهير أرسلت شكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ضد اتحاد الكرة يسبب عقوبة الشناوي، والفيفا استفسر عن الواقعة ورد اتحاد الكرة ووضح الأمر بالكامل.

مئوية اتحاد الكرة
كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، كواليس احتفال الاتحاد بمئويته التي توافق 3 ديسمبر المقبل.

قال مجاهد: إن الاتحاد يحرص على تأريخ تاريخه من خلال وثائق في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

مئوية اتحاد الكرة
وتابع أن الاتحاد يبحث إقامة مباراة استعراضية بين نجوم المنتخب ونجوم العالم، كما أن خوض مباراة ودية مع منتخب أوروبي أمر مطروح، ومنتخبات إسبانيا وإيطاليا وأوروجواي مرشحة.

ولفت إلى أن الاتحاد سيعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الشهر الجاري لإعلان تفاصيل احتفاله بالمئوية، موضحًا أن هناك احتفالية ستقام في أحد الأماكن الأثرية التاريخية.

Advertisements
الجريدة الرسمية