رئيس التحرير
عصام كامل

مجاهد يطمئن على تحضيرات منتخبي الشباب والناشئين للمنافسات القادمة | صور

أحمد مجاهد رئيس الاتحاد
أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

حرص أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، برفقة عضوي الاتحاد، أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، على حضور تدريبات اليوم بالمعسكر المفتوح باستاد القاهرة، لمنتخبي الشباب مواليد ٢٠٠٣، ومنتخب الناشئين مواليد ٢٠٠٦.



واطمأن مجاهد وعوض والشواربي على تحضيرات المنتخبين، من الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة الكابتن محمود جابر، ومنتخب الناشئين بقيادة الكابتن مؤمن سليمان، وسير مرحلة التكوين للمنتخبين بالشكل المطلوب .

من ناحية أخرى كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة حقيقة ما تردد عن قيام اللجنة المشكلة من رئيس الاتحاد أحمد مجاهد بكسر واقتحام مكتب الدكتور محمود سعد، المدير الفني المُقال للاتحاد، والعبث بمحتوياته، وهو ما تسبب فى ضياع بعض المتعلقات الخاصة بالمدير الفني المقال للاتحاد.


وأوضح المصدر لـ"فيتو"، أن أحمد مجاهد القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، شكل لجنة من بعض موظفي اتحاد الكرة، برئاسة محمد الماشطة عضو الإدارة القانونية، من أجل استلام وإخلاء المكتب الخاص بالدكتور محمود سعد الذي صدر قرار من إدارة الاتحاد بتوجيه الشكر له وإنهاء مهمته كمدير فني للاتحاد .


وتابع المصدر أن رئيس اللجنة اتصل بالدكتور محمود سعد اليوم الأربعاء، طالبا منه الحضور لمقر الاتحاد لإنهاء تسليم غرفة مكتبه وجمع متعلقاته الشخصية، ولكنه أبلغ رئيس اللجنة بأنه لن يتمكن من الحضور اليوم، لأن زوج شقيقته يمر بظروف صحية صعبة وأنه متواجد معه بالمستشفي، وطلب سعد منحه 48 ساعة، للحضور لمقر الاتحاد وجمع متعلقاته، خاصة انه لم يعثر بعد على مكان آخر حتي ينقل له هذه المتعلقات لاسيما الأثاث المكتبي الذي مملوك له من الأثاث، وهو ما وافق عليه رئيس لجنة التسليم والتسلم المستشار محمد الماشطة .


ونفى المصدر. كل ما تردد عبر بعض المواقع بأن اللجنة المشكلة قامت بكسر باب الغرفة الخاصة بمحمود سعد واقتحامها والعبث بمحتوياتها، مؤكدا أن كل هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، ولم يحدث منه حتي حرفا واحدا، وأن اللجنة تنتظر حضور محمود سعد فى الموعد المتفق عليه لفتح غرفته وجمع كل متعلقاته الشخصية بنفسه . 



وأعلن اتحاد الكرة رسميا أمس الثلاثاء إنهاء عمل الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وتوجيه الشكر له عما قدمه خلال الفترة السابقة مع استكمال إعادة هيكلة الإدارة الفنية بالاتحاد ومناقشة الأسماء المرشحة خلال الاجتماع المقبل للجنة المكلفة بإدارة الاتحاد. 

الجريدة الرسمية