رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجاهد: مؤتمر صحفي بإتحاد الكرة لإعلان تفاصيل إحتفالية المئوية

إتحاد الكرة المصري
إتحاد الكرة المصري

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة إتحاد الكرة، إن هناك مؤتمر صحفي سيعقد بإتحاد الكرة فى غضون الأيام العشر المقبلة، إعلان كافة التفاصيل الخاصة باحتفالية المئوية واللجنة المنظمة والمسئولين عنها .



وأضاف مجاهد: ندرس كل الجوانب الخاصة بإقامة مباراة عالمية بحضور نجوم عالميين، وكل الاحتمالات واردة بخصوص إقامة مباراة ودية بين النجوم القدامى الافارقة والمصريين والعالميين.

وكشف أن المئوية ستكون يوم 3 ديسمبر 2021 وقد تتزامن مع افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر.

وكان مجاهد أكد اليوم أيضا، أنه لا توجد أى نية لإلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز كما يردد بعض المغرضين .

وتابع: "ليس لدينا نية لإلغاء الدوري ومن بردد هذا الكلام هدفه تشويه صورة اللجنة الثلاثية". 

وبسؤاله عن موعد مباراة السوبر المصري، أجاب مجاهد أنه لم يتم تحديد موعدها حتى الآن وننتظر رد الاتحاد الإفريقي فيما يخص مواعيد المباريات الأفريقية.

وأضاف أن الدوري وكأس مصر قد ينتهيان 30 سبتمبر ونفكر في اقامة السوبر بعد انتهاء الـ34 أسبوعا بالدوري الحالي لكننا لم نحسم موقفنا حتى الآن.

وبدأت اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، الإثنين الماضي، عملها في اليوم الأول لفترة تمديد مهمتها التي تنتهي في 31 يوليو المقبل.

وحرص أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على التأكيد بهذه المناسبة على أن المرحلة الجديدة من عمر اللجنة تعد صفحة جديدة مع الجميع تسعى خلالها اللجنة إلى مد يدها للجميع لإنجاز كل ما هو في صالح الكرة المصرية.

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة أن طبيعة الفترة السابقة من عمر اللجنة وقصر مدتها (40 يوما) فرض عليها أسلوب عمل اتسم بالسرعة، وهو ما سيختلف بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة التي تشهد اتساعا زمنيا لم يكن متوافرا للجنة في مدتها الأولى.

وأكد أحمد مجاهد أن المنهج الذي ستستمر اللجنة في اتباعه هو المحافظة على الاتحاد المصري لكرة القدم وإعادته إلى طبيعته التي تتوافق مع تاريخه وعراقته على مستوى العالم، وذلك لحين تسليمه إلى مجلس إدارة منتخب بشفافية وطبقا للقواعد والمعايير المعمول بها.

Advertisements
الجريدة الرسمية