رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجاهد: لا توجد خلافات بيني وبين أحمد حسام بشأن ملف الفار

تقنية الفار
تقنية الفار
كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة عن حقيقة ما أثير عن وجود خلافات بينه وبين أحمد حسام عضو اللجنة الثلاثية في ملف الفار.


وقال أحمد مجاهد في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس، إن كل ما  أثير في ملف الفار وخلافاتي مع أحمد حسام عار تمامًا من الصحة.

وأكد مجاهد أن أحمد حسام له صلاحيات كبيرة في ملف الفار ودراسة الأمر من كل جوانبه.

مفاجأة بمشروع الهدف
كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن عمليات التطوير التي تجرى فى مشروع الهدف، لن تنتهي بالكامل قبل نهاية العام الجاري 2021، وبالتالي لن يتم افتتاح المشروع بالتزامن مع احتفالات اتحاد الكرة بالمئوية في شهر ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن عمليات التطوير فى مشروع الهدف ستستمر بعد انتهاء احتفالات المئوية، وربما تمتد حتى منتصف العام المقبل 2022.

وتابع المصدر، أن هناك بعض المباني الإدارية الخاصة بمشروع الهدف سيتم افتتاحها بالتزامن مع احتفالات مئوية اتحاد الكرة نهاية العام الجاري، على أن يتم افتتاح باقي منشآت المشروع فى العام المقبل.

تحمل عملية حمدي فتحي
من جهة أخرى، وافق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على تحمل مصاريف العملية الجراحية، للاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر حمدي فتحي، بعد إصابته بكسر فى ذراعه خلال مشاركته فى مباراة مصر وكينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي يوم الخميس الماضي.

وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج أي لاعب في حالة إصابته مع منتخب بلاده والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب.
Advertisements
الجريدة الرسمية