Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مجاهد: أسعى لعودة الجماهير للملاعب بشروط.. وأتمنى أن أكون خليفة أبو ريدة في الفيفا

رياضة

محمد الدمرداش

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: إنه لن يخوض الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة، موضحًا أن اللجنة الحالية هى المنوط بها بإدارة انتخابات الجبلاية.


الاتحاد الدولي
واضاف فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" تقديم الإعلامي سيف زاهر المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، أن الانتخابات لها نظام آخر يختلف عما يقوم به، معربًا عن أمنيته فى أن يكون خليفة هاني أبو ريدة فى الاتحاد الدولي لكرة القدم.


عودة الجماهير
وأشار إلى أنه وضع مشروعًا جديدًا لعرضه على الجهات المختصة لعودة الجماهير إلى الملاعب، موضحًا أن الحصول على لقاح كورونا شرط أساسي لحضور الجماهير مباريات الدوري، وأن النادي مسئول عن تصرفات المتواجدين في الملعب، وهذا يشمل الجماهير التي تحضر في المدرجات لأن الأندية تختار الأسماء التي تحضر للمباريات.

يذكر أن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق، أعلن بأنه لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة في الوقت الحالي، ولم يفكر في هذا الأمر نهائيا. 

وأضاف محمد فضل الذي حلَّ ضيفًا على برنامج في الإستاد عبر إذاعة نجوم إف إم الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب، بأنه في حالة ظهور رابطة الأندية المحترفة وقتها سأقوم بالتفكير لخوض انتخابات الرابطة، لأن وقتها الوضع سيكون مختلفًا وستكون مهمة عمل مختلفة وجديدة. 

وشدد فضل بأن اللجنة الخماسية وقت إدارتها للاتحاد أنهت اللائحة الخاصة بالاتحاد المصري المصري، وحتى الآن لم تظهر للنور، وأضاف لا أعلم سبب عدم ظهور اللائحة حتى الآن، لا أريد أن أظلم المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد بالوقت الحالي، أتمنى ظهور اللائحة للجميع حتى تنتظم الأمور.

فضل وانتماؤه للأهلي
وأكد محمد فضل، أن اللجنة الخماسية وقت إدارتها للاتحاد كان لها دور قوي، وكانت تواجه جميع الأزمات بكل شفافية، ولذلك كان الهجوم على اللجنة قويًا. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements