رئيس التحرير
عصام كامل

متوقف على رغبة اللاعب والقيمة المالية.. ناد سعودي يعرض ضم الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامجه "نمبر وان" المذاع على فضائية "النهار"، عن اقتراب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين مع نهاية الموسم الحالي 2020-2021.


تصريحات عمر ربيع ياسين
وكشف "عمر" أن أحد أندية الدوري السعودي، رافضًا ذكر اسم النادي، يتواصل مع وكيل أعمال حسين الشحات لبحث إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف أن النادي السعودي طلب من وكيل أعمال الشحات معرفة رغبته بالانتقال إلى الدوري السعودي إلى جانب القيمة المالية التى يحددها النادى الأهلي نظير التخلي عن الشحات القادم من صفوف العين الإماراتي فى شهر يناير من العام 2019 بعقد ممتد لمدة أربع سنوات قادمة في صفقة كلفت خزينة النادي الأهلي مبلغ خمسة ملايين دولار لتصبح ضمن أغلى عشر صفقات في تاريخ الكرة المصرية.

تصريحات سامى قمصان
أكد سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، أن فريقه كان في قمة التركيز خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال "قمصان" عبر برنامج "كورة تريند" مع الإعلامي محمد فاروق سعد: إن فريقه عانى من سوء التوفيق في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات مع التعادل بهدفين لكل منهما.

وأكد أن تصريحات فلوران إبينيجي، مدرب فيتا كلوب، لم تشغل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خاصة أن هذه الأمور معتادة في أفريقيا منذ سنوات طويلة.

وأشار إلى أن الدفع بمروان محسن في لقاء فيتا كلوب جاء بعد تألقه في الفترة الأخيرة وتركيزه في عدة مواجهات مهمة.

قمصان يوضح موقف الشحات مع الأهلى

وأوضح أنه مندهش من هجوم البعض على حسين الشحات نجم الأهلي مع تراجع أدائه في بعض فترات اللقاء.

وأبدى قمصان استغرابه من أنباء رحيل اللاعب، مؤكدًا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، كما أن التعاقد مع حسين الشحات كان مطلبًا جماهيريًا، ومسألة تراجع أدائه في بعض الأوقات أمر يحدث لكل لاعبي العالم.

وعبر قمصان عن سعادته بانضمام والتر بواليا لمنتخب الكونغو الديمقراطية، مؤكدًا أن بواليا لاعب مميز ومهم للفريق.

وأضاف: "التعاقد مع بواليا جاء بعد متابعة قوية له وتقييم متواصل لمستوى اللاعب مع فريقه السابق الجونة، وهناك إيمان كامل بقدرات اللاعب من جانب الجهاز الفني للأهلي".

الجريدة الرسمية