رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متضرهوش.. عماد متعب لوالد مروان محسن: يا ريت تسكت وتسيبه في حاله

مروان محسن
مروان محسن
قال الكابتن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق: إن مروان محسن لاعب الأهلي يمر بفترة صعبة للغاية بسبب هجوم الجماهير عليه.


وتابع خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "ربنا يكون في عون مروان محسن فبعيدًا عن الأداء والمستوى أن تجد لاعبًا ملتزمًا ويخرج أكبر مجهود في حياته والكورة مش ماشية معاه تصبح المعادلة صعبة".

ولفت عماد متعب: "في كأس الأمم الأفريقية 2008 عملت كل حاجة والكرة مش عايزة تدخل وفوزنا بالبطولة والناس انتقدتني ولكن بعدها سجلت وعدت للتهديف".

ووجه عماد متعب نصيحة لوالد مروان محسن على الهواء، قائلًا: "عايز تدافع عن ابنك متصرحش.. وزي ما ابنك ساكت اسكت أنت كمان لأن الناس بترفض تصريحاتك، المكالمة مش بتفيده أكتر ما بتضره، مش وقته وجمهور النادي الأهلي مش متعود على ده".

وتابع: "أنصح مروان محسن بالتركيز في التمرين والمباريات، ولو ربنا رايد الكرة هتدخل وهتجيب أجوان.. والجمهور له حق أنه يزعل ويتضايق، ولكن في النهاية هو مستمر حتى نهاية الموسم مع الأهلي".
 
وحرص اللاعب مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الخروج مسرعًا من صالة الوصول بمطار القاهرة الدولي، رافضًا التقاط الصور التذكارية مع المعجبين، واستقل سيارته الخاصة وغادر المطار.

وتصدر هاشتاج #ادعم_مروان_محسن تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية على حساب نظيره نادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3-2، وظهوره في مشهد مؤلم أثناء احتفال لاعبي المارد بالفوز على هرولتهم نحو الشناوي، وسقوط مروان محسن على الأرض بعد إهداره ضربة الترجيح.  


ونشر رواد "تويتر" صورًا من خلال تدويناتهم مع هاشتاج #ادعم_مروان_محسن، يظهر فيها اللاعب منحني الرأس في أرضية الملعب بعد تصدي الشناوي لضربة الجزاء وفوز الأهلي بالمركز الثالث، متأثرًا بأنه لم يستطع أن يكون هو السبب في فوز النادي الأهلي وتأخر الفوز بسبب إهداره ضربة الجزاء.
Advertisements
الجريدة الرسمية