رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون الأخيرة لمحمد صلاح قبل الأجندة الدولية

محمد صلاح
محمد صلاح

تعد مباراة ليفربول أمام مضيفه وولفرهامبتون، التي تقام مساء اليوم الإثنين، هى الأخيرة للنجم محمد صلاح، قبل بدء الأجندة الدولية ومباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر بتصفيات كأس أمم أفريقيا.


موعد الأجندة الدولية

وتبدأ الأجندة الدولية يوم 22 مارس الجاري وتنتهي يوم 29 من نفس الشهر.

مباراتي مصر مع كينيا وجزر القمر

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام البدري مع كينيا يوم 25 مارس الجاري في نيروبي، ومع جزر القمر في القاهرة يوم 29 مارس الجاري، في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب

وعقب مباراة ليفربول الليلة أمام وولفرهامبتون سيكون محمد صلاح حرا، وخلال بضعة أيام سيتحدد موعد انضمامه للمنتخب، وسيتضح موقف ليفربول من الموافقة على انضمام صلاح للمنتخب أو الرفض.

موعد مباراة ليفربول القادمة

وستكون أول مباراة لفريق ليفربول بعد الأجندة الدولية يوم 3 أبريل المقبل مع أرسنال في الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن احتمالية انتقال محمد صلاح إلى صفوف أحد عمالقة الدوري الإيطالي.

وذكر موقع Todo Fichajes الإسباني أن النجم المصري محمد صلاح قد يعود إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال الصيف المقبل، بعد تزايد التكهنات برحيله عن فريق ليفربول.

عقد محمد صلاح


وقال الموقع الإسباني في تقرير له، إن محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول والذي ينتهي في صيف عام 2023، ولن يستطيع النجم المصري الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، الوجهة المفضلة له، إلا أنه قد يتحول اتجاهه للعودة إلى الدوري الإيطالي مرة جديدة من بوابة نادي يوفنتوس حامل اللقب.

رونالدو


ولفت التقرير إلى أن استمرار ثلاثي خط الهجوم: الأرجنتيني باولو ديبالا والإسباني ألفارو موراتا، إضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مضمونا بالنسبة لإدارة يوفنتوس فيما تسعى للعثور على بدائل محتملة في سوق الانتقالات.

وأكد التقرير أن محمد صلاح سيكون سعيدا بالعودة إلى الدوري الإيطالي وارتداء قميص يوفنتوس في تجربة جديدة، مشيرا إلى أن "البيانكونيري" قد تقدم للاعب بعرض مغر بالفعل.

الدوري الإيطالي


وكان محمد صلاح قد شارك في "الكالتشيو" مرتين، الأولى مع فيورنتينا، ثم في موسمين مختلفين إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.
Advertisements
الجريدة الرسمية