رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في البطولة الأفريقية مهددة بالإلغاء.. اعرف السبب

فريق الزمالك
فريق الزمالك
شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة بخصوص مباراة الزمالك وفريق جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا وذلك بسبب صعوبة حضور الفريق التشادي الى القاهرة وهو ما يمكن أن يتسبب في الغاء المباراة حيث كان متوقع وصولهم اليوم الى القاهرة.


وينتظر مسئولو الزمالك وصول بعثة الفريق التشادي غدا قبل المباراة الأولى والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل خاصة وأن الفريق التشادي يمر بأزمة مع وزير الرياضة في تشاد الذي يرفض الموافقة على سفر بعثة الفريق رغم محاولات اتحاد الكرة هناك.

ومن المقرر أن يخوض الفريق التشادي مباراتي الزمالك في القاهرة وفقا للاتفاق الذي تم مسبقا بين الناديين يومي 23 ديسمبر الجاري و5 يناير المقبل على أن يتحمل الزمالك تكاليف الاقامة لبعثة الفريق التشادي في القاهرة .

اظهار أخبار متعلقة



وتواجد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وأيمن يونس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وحرص الثنائي على متابعة أمور الفريق والجهاز الفني واللاعبين ومناقشة استعدادات الفريق لمباراة الغزالة التشادي المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الغزالة التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة محمد أشرف “روقا” ومحمود عبد العزيز “زيزو” لاعبا الفريق بعد أن خضعا لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم أمس.

وانتظم الثنائي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

كما خضع حازم إمام ويوسف إبراهيم “أوباما” لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بعد انتهاء الفريق من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
ويسعى الجهاز للوصول بالثنائي لأعلى مستوى لتجهيزهما للمباريات المقبلة.
كما حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص تدريبات إضافية للثنائي حمزة المثلوثي وكريم بامبو بعد انتهاء التدريبات الجماعية.

وقام الثنائي بأداء تدريبات منفردة من أجل تجهيزهما للمباريات المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية