رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة الأهلي آخر ظهور لـ «حسام حسن» مع سموحة وتجهيز عرفة السيد

حسام حسن
حسام حسن
يختتم حسام حسن لاعب نادي سموحة مشواره مع فريقه هذا الموسم بمباراة الأهلي القادمة، في آخر ظهور له بالفريق السكندري قبل رحيله للعب بالدوري الليبي.

آخر ظهور لحسام حسن

ونفس الحال لزميله محمد الترهوني الذي رحل هو الاخر الى الدوري الليبي.


عرفة السيد

وبدأ احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في تجهيز الثنائى عرفة السيد وديرك دريك نيسبامبى لقيادة هجوم سموحة، بعد رحيل الهداف حسام حسن والذى ستكون مباراة الأهلى هى الأخيرة له مع الفريق.


إعارة حسام حسن والترهوني

وكان مجلس إدارة سموحة وافق على إعارة الثنائي حسام حسن ومحمد الترهونى إلى أهلى طرابلس الليبى لمدة 4 شهور بداية من الشهر الجارى على أن يعودوا مرة أخرى لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارتهم بشكل رسمي.


موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويستعد سموحة لمواجهة الأهلي المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل الجارى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.



الدورات الرمضانية

ووجه المدير الفنى إنذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم المشاركة فى الدورات الرمضانية حفاظاً عليهم من الإصابات، وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.


زيادة وزن اللاعبين في رمضان


وحذر أحمد سامي المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، اللاعبين من زيادة أوزانهم خلال شهر رمضان المبارك.


وكشف مصدر داخل الفريق، أن سامى يتابع بشكل يومي التزام اللاعبين فى التدريبات، خوفا من زيادة وزن اللاعبين عن المعدل الطبيعي، ويتابع المدير الفني للفريق، مع اللاعبين تفاصيل البرنامج الغذائى المحدد لهم حفاظاً على أوزانهم.


الدور ثمن النهائي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر للمرة الخامسة على التوالي، وذلك بعد تخطيه عقبة فريق النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة المحلية.


وبتلك النتيجة يكون المارد الأحمر نجح في تحقيق الصعود إلى دور الـ16 بكأس مصر للمرة الخامسة على التوالي، حيث سبق وأن تأهل إلى ثمن النهائي خلال الأربع سنوات الماضية.


وتوج النادى الأهلى بلقب كأس مصر في العام الماضي 2020 عقب تغلبه فى المباراة النهائية على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 ليتوج باللقب للمرة الـ37 فى تاريخ القلعة الحمراء.


الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك

يذكر أن الأهلي يستعد لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك فى القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 التي سوف تقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي
Advertisements
الجريدة الرسمية