رئيس التحرير
عصام كامل

مباراة أبو قير.. هل هي فرصة للبدلاء أم تجربة خطة نهائي افريقيا ؟

موسيماني
موسيماني
تعد مباراة الأهلي أمام أبو قير للأسمدة، والتي من المقرر أن تقام في الخامسة مساء غد السبت بدور الثمانية لبطولة كأس مصر فرصة أمام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للاطمئنان على لاعبيه قبل مواجهة الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

 
جمهور الأهلي انقسم على نفسه؛ ما بين مؤيد لخوض اللقاء باللاعبين الأساسيين وبين مؤيد لفكرة إراحتهم خوفاً من الإصابات واللعب بالبدلاء والناشئين، خاصة أن المنافس ليس من الفرق القوية.

موسيماني يدرس المباراة جيداً وسيحدد اليوم القائمة التي من المقرر أن تخوض اللقاء أمام أبو قير غداً وأمامه خياران، لا ثالث لهما، وهما: الدفع بالبدلاء ومنحهما الفرصة وإراحة الدوليين أو الدفع باللاعبين الأساسيين لتجهيزهم قبل لقاء الزمالك.

فرصة للبدلاء 

يدرس موسيماني الدفع بمجوعة من اللاعبين البدلاء أمام أبو قير خوفاً من تعرض لاعبيه الاساسيين لأي إصابة قد تبعدهم عن اللقاء الهام أمام الزمالك.. ويأتي فكر موسيماني في هذا الاتجاه، خاصة أن العديد من لاعبي الفريق عائدون من صفوف المنتخب بعد رحلة طيران شاقة من توجو للقاهرة، ويخشى إجهادهم في لقاء أبو قير.
 
الدفع بالأساسيين 

كما يفكر أيضاً موسيماني في الدفع باللاعبين الأساسيين، خاصة أنهم يبتعدون عن المشاركة في المباريات منذ لقاء الفريق أمام طلائع الجيش بختام مباريات بطولة الدوري العام، ويرغب في عودة لياقة المباريات لهم مرة أخرى قبل لقاء الزمالك في نهائي دوري الابطال وتجربة خطة المباراة النهائيه أمام الغريم التقليدي الزمالك.  
الجريدة الرسمية