رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مبابي يثير الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي
أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، الجدل من جديد حول مستقبله، بعدم موقفه الغاضب خلال مباراة فريقه أمام أنجيه، السبت الماضي، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان 1-0، ضمن الجولة 20 من الدوري الفرنسي.


وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، أن مبابي لم يبدأ عام 2021 بالشكل الأفضل والمنتظر منه، حيث تعرض اللاعب الفرنسي لانتقادات بسبب مستواه الباهت مع الفريق.

وأضافت أن مبابي بدا غاضبًا عندما استبدل في الدقيقة 79 من عمر مباراة أنجيه، بعدما سار ببطء إلى خارج أرضية الملعب، قبل الجلوس في المدرجات لمشاهدة بقية المباراة.

وتحدثت الصحيفة عن مستقبل مبابي، في ظل عدم سعادته بفترته الحالية في باريس، ومع الانتقادات التي يتعرض لها بسبب مستواه هذا الموسم رغم نجاحه في تسجيل 14 هدفًا.

وختمت بأن مبابي يرتبط بعقد مع باريس حتى عام 2022، وفي ظل إنزعاجه من القرارات داخل النادي، يمكنه أن يتطلع للرحيل وبدء مغامرة جديدة.

يذكر أن مبابي (22 عامًا) يرتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد، في ظل رغبة زيدان مدرب الميرنجي، في الحصول على خدماته.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إصابة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق، بفيروس كورونا.

وأشار النادي الباريسي، في بيان رسمي عبر حسابه على "تويتر"، إلى أن بوكيتينو بصدد تنفيذ البروتوكول الصحي للعزل الطبي للتعافي من الفيروس.

يذكر أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قاد الفريق في 3 مباريات فقط منذ توليه المسؤولية، بعد إقالة الألماني توماس توخيل.

وحقق بوكيتينو أول بطولة في مسيرته المهنية الحالية، بعد الفوز على أولمبيك مارسيليا (2-1)، مساء الأربعاء الماضي، في كأس السوبر الفرنسي.

Advertisements
الجريدة الرسمية