Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ما بين رغبة اللاعب وتوحش العقد.. هل انتقم الأهلي من بيراميدز وخطف إبراهيم عادل

رياضة ابراهيم عادل لاعب بيراميدز
إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

محمد سيد

ما بين توقيعه للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقده الممتد مع بيراميدز لمدة 5 سنوات لينتهي موسم 2024/2025، يظل إبراهيم عادل "ميسي" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حديث الشارع الكُروي في مصر، وأصبح الجميع يتساءل أين الحقيقة؟


حبيس دكة البدلاء
إبراهيم عادل من ناشئي نادي بيراميدز، وشارك اللاعب مع الفريق في الموسم الماضي وقدم أداءً مميزًا، ولكن مع تعاقد بيراميدز مطلع الموسم الحالي مع رمضان صبحي الذي يشارك في نفس مركزه أصبح اللاعب حبيس دكة البدلاء.

موقف الأهلي
ويبدو موقف الأهلي معقدًا في التعاقد مع اللاعب، فبعد أنباء انتهاء عقد اللاعب إبراهيم عادل مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، إلا أن مسئولي بيراميدز أكدوا أن اللاعب قام بتمديد عقده حتى 2025.

وبذلك لن تتم الصفقة بدون اتفاق وتوقيع من الناديين، وهو أمر صعب أيضًا بسبب الحساسية الحالية في الموقف بين الأهلي وبيراميدز.

توثيق عقد اللاعب

وكشفت تقارير، أن هناك خطأ في توثيق عقد اللاعب باتحاد الكرة، يقربه من الأهلي، مشيرين إلى أن عقد اللاعب لم يتم تسجيله على سيستم الجبلاية، مما يبطل عقده مع بيراميدز.

ومن جانبها سربت إدارة بيراميدز عقد إبراهيم عادل مؤخرا، من أجل أن الضغط على اتحاد الكرة وحسم قيده بعد شائعات توقيعه للأهلي.

هل الأهلي يحتاجه فنيا
وبالفعل يحتاج الأهلي بقوة لصفقة إبراهيم عادل من الناحية الفنية، حيث يجيد اللاعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر ومركز صانع الألعاب، وهي المراكز التي يحتاج الأهلي لتدعيمها بقوة.

إيقافه
وتأكد مسئولو بيراميدز من توقيع اللاعب للنادي الأهلي، وهو ما جعلهم يقررون إيقاف إبراهيم عادل، وجعله يتدرب مع فريق الناشئين بالنادي.

رد الصفعة
ويسعى الأهلي لرد صفعة الصفقات لنادي بيراميدز بعدما قام الأخير بضم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي مطلع الموسم الحالي، وقبلهم التعاقد مع عبد الله السعيد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements