رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مايسترو وسط الأهلي خارج حسابات موسيماني أمام الجونة

عمرو السولية
عمرو السولية
استقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر من قائمة مباراة الجونة القادمة، المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


إراحة السولية أمام الجونة



وجاء قرار موسيماني باستبعاد مايسترو وسط القلعة الحمراء عمرو السولية من مباراة الجونة نظرا لرغبته في إراحة اللاعب الدولي صاحب الـ 31 عاما نتيجة الإرهاق الشديد الذي يعاني منه معظم لاعبي المارد الأحمر بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

راحة لـ أفشة أمام الجونة

ويدرس موسيماني إراحة محمد مجدي أفشة فى مباراة الجونة القادمة، وذلك نظرا لحالة الإرهاق الشديدة التي يعاني منها اللاعب الدولي صاحب الـ 25 عاما، وظهرت بشكل واضح خلال المباراتين الأخيرتين أمام إنبي والمصري.

وذلك بعدما أتيحت أكثر من فرصة لأفشة للتسجيل ولم يوفق بسبب الإرهاق الذي يعاني منه في الفترة الأخيرة، وسوف يدفع موسيماني بناصر ماهر صانع ألعاب المارد الأحمر أمام الجونة كبديل لمحمد مجدي أفشة.

عودة بانون ومتولي ووحيد

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الفريق الأحمر التى سوف يعلنها بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر لمواجهة الجونة غدا الجمعة عودة ثلاثي المارد الأحمر بدر بانون ومحمود وحيد ومحمود متولي عقب تعافيهم من الإصابات التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

المران الأخير اليوم قبل مباراة الجونة


ويخوض الفريق الأحمر مرانه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادات لمواجهة الجونة المرتقبة المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الفوز على المصري البورسعيدي


وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الأهلى والجونة في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقطع بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في ست مباريات أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية