رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماهر همام: الحكم الأجنبي الأفضل لقيادة مباراة القمة

ماهر همام
ماهر همام
علق  ماهر همام لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تعيين حكم مصري لمباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها الأحد المقبل، في بطولة الدوري المصري.


وقال همام في تصريحات عبر برنامج "النجوم في رمضان" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة مع ريها سويلم، إن الحكم الأجنبي الأفضل لإدارة مباراة القمة المصري، وهذا ليس تقليلًا من الحكم المصري.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، أن الحكم المصري اذا أخطاء في المباراة ستكون هناك أزمة كبيرة للحكم بسبب هذا الخطأ، مضيفًا أنه يتمني أن يري مباراة تليق بالقطبين.
قرر اللواء عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك تلبية الدعوة التى تلقاها من أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة.

وكان اللواء عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك تلقي دعوة رسمية من المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاجتماع في مقر اتحاد كرة القدم في الثانية عشرة ظهر غد الخميس.

تأتي هذه الجلسة بناء على طلب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بهدف تصفية الأجواء والتأكيد على العلاقة الطيبة التي تجمع الاتحاد ونادي الزمالك والأهلي.

يأتي هذا على خلفية الجدل الذي أثاره اتحاد الكرة بإقامة مباراة فاصلة لحسم بطل دوري 99 بالرغم من فوز الزمالك باللقب بحسب اللائحة التي تنص على الاحتكام لفارق الأهداف.

و يلتقي الزمالك مع  فريق حرس الحدود في التاسعة مساء اليوم  الأربعاء في الدور الـ 32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.
Advertisements
الجريدة الرسمية