رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مان يونايتد ينضم لركب المتأهلين لنصف نهائي كأس الرابطة بفوزه على إيفرتون 0/2

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
بلغ فريق مانشستر يونايتد الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد فوزه على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في مباراة ربع النهائي التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك.


سجل هدفي مانشستر يونايتد كل من، كافاني وأنتوني مارسيال.

وبذلك يكتمل عقد فرق نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بتأهل كل من، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، برينتفورد.

ونجح فريق توتنهام بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو في التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك بعد تغلبه على ستوك سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي احتضنها ملعب بريطانيا، مساء الأربعاء.

وسجل ثلاثية توتنهام جاريث بيل (22) وبن ديفيز (70) وهاري كين (81)، بينما سجل هدف ستوك الوحيد جوردان تومبسون (53).

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كاراباو، وذلك بعد اكتساح مضيفه أرسنال بنتيجة 4-1، في المباراة التي احتضنها ملعب الإمارات مساء أمس  الثلاثاء.

وسجل رباعية مانشستر سيتي جابريل جيسوس (3) و رياض محرز (55) وفيل فودين (59) وإيمريك لابورت (73)، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت (32).

ليلحق مانشستر سيتي بفريق برينتفورد الذي تأهل لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوزه على نيوكاسل 0/1، مساء الثلاثاء أيضا.

وفيما يلي تشكيل أرسنال في هذه المباراة:

رونارسون- موستافي- جابريل- كولاسيناك- مايتلاند نيلز- محمد النني- سيبايوس- سيدريك- ويلوك- لاكازيت- مارتينيلي.

كما لعب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بتشكيل، كالآتي:

شتيفن- كانسيلو- دياز- لابورت- زينشينكو- رودريجو- فيرناندينيو- بيرناردو- رياض محرز- فودين- جيسوس.

وتأهل أرسنال إلى ربع النهائي، بعد تخطي ليفربول بركلات الترجيح، بينما تغلب مانشستر سيتي على بيرنلي بثلاثية نظيفة.

ويأمل مانشستر سيتي في مواصلة المشوار والدفاع عن لقبه بنجاح، بعدما توج بتلك البطولة 7 مرات من قبل، بينما يبحث أرسنال عن لقبه الثالث، والأول منذ موسم (1992- 1993).

وتواجه الفريقان في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على ملعب الاتحاد، وحسم مانشستر سيتي اللقاء بهدف دون رد من توقيع رحيم سترلينج.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود اهتمام من ريـال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل خاصة بعد ظهور خلافات بينه وبين مدربه الألماني يورجن كلوب وعدم حصوله على شارة قيادة الريدز في دوري أبطال أوروبا. 

ورغم ذلك كشفت صحيفة صن البريطانية عن تمسك نادي ليفربول ببقاء اللاعب وعدم التفريط فيه واستمراره حتى نهاية عقده في عام 2023.

وكان محمد أبوتريكة لاعب منتخبنا الوطني السابق كشف عن وجود مشاكل بين محمد صلاح مع إدارة ليفربول وقد يرحل اللاعب في أي وقت خلال الفترة المقبلة. 

وفاز النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول باستفتاء صحيفة "ديلي ميرور" وتوج بجائزة أفضل لاعب فى عام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على جاك جريليش مهاجم أستون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافي الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.
Advertisements
الجريدة الرسمية